اعلان

شاهد.. مدرب الأرجنتين يستشير "ميسي" في الدفع بـ"أجويرو" خلال مباراة نيجيريا (فيديو)

رصدت كاميرا خاصة في مباراة الأرجنتين ونيجيريا، أمس الثلاثاء، حوار بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم التانجو، ومدير الفني خورخي سامباولي، أثناء المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، والتي تأهل منها المنتخب الأرجنتيني لدور الـ16 بالمونديال.

وحلل النقاد، اللقطة التي أثارت حالة جدلية كبيرة، بأن خورخي سامباولي، مدرب منتخب الأرجنتين، استشار قائد المنتخب ليونيل ميسي، بشأن الدفع بالمهاجم سيرجيو أجويرو من عدمه، والذي كان يجلس على مقاعد البدلاء، وهو ما وافق عليه ميسي، الذي اكتفى بهز رأسه بالموافقة، ليدفع به بالفعل سامباولي، بعدها ويشارك في الدقائق المتبقية من اللقاء.

ويعتمد سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بنسبة كبيرة على ليونيل ميسي، حيث اعتاد دائمًا استشارته في القرارات الفنية التي تخص منتخب التانجو، والدفع بلاعبين واستبعاد آخرين، وهو ما أثار حوله العديد من علامات الاستفهام.

كان منتخب الأرجنتين، صعد لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2018، بشق الأنفس، بعدما خطف فوزًا قاتلًا من المنتخب النيجيري، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحصل على بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة كوصيف لها برصيد 4 نقاط، بينما صعد كرواتيا متصدر المجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني