اعلان

"نصائح ذهبية" من زينة عاشور لأبناءها (صور)

قدمت زينة عاشور زوجة المطرب عمرو دياب، نصائح هامة إلى أبنائها خالد وكنزي، في رسالة خاصة عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا: خاص.. أمنية العربي: مشاركتي في "رحيم" مميزة.. وانتظروني في الأب الروحي قريبًا

ونشرت "عاشور" صورة لابنتها كنزي وابنها عبد الله أثناء حفل تخرجهم، وعلقت عليها قائلة:" تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة، وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا، فلا تكونوا قاسيين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم".

وأضافت عبر "انستجرام" قائلة: "اعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة فى شخصكم، تماماً كما تعرفونها فى الآخرين، وتقبلو الآخر، كما هو وتعاطفوا مع الآخر، لا تحكموا ولا تتدخلوا فى الآخر، الآخر هو أنت فى موقف ضعفك أو موقف قوتك.

وتابعت زينة :"عيشوا أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة، استمعوا للصوت الذى يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح".

واختتمت زينة: "أخيراً، تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود، تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلَّوا يوماً عن أحلامكم، والأهم من هذا كله، اشكروا الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم، ولا تنسَوا أن تحبَّوني كما أحبكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن