اعلان

تاريخ مواجهات البرازيل والمكسيك قبل موقعة دور الـ16 من كأس العالم 2018

كتب : بكر يحيى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة البرازيل والمكسيك الاثنين 2-7-2018 بدور الستة عشر من كأس العالم 2018 بروسيا، وستكون مباراة البرازيل والمكسيك هى المباراة الخامسة في دور الـ16 من مونديال روسيا، حيث ستبدأ مباريات دور الـ16 بمواجهتي فرنسا والأرجنتين ثم البرتغال وأوروجواي، واسبانيا وروسيا وكرواتيا والدنمارك.

ونرصد لكم من خلال هذا التقرير، تاريخ مواجهات منتخبي البرازيل والمكسيك، سواء الودية أو الرسمية وفي كأس العالم أيضًا.

واجه المنتخبي بعضهما في 40 مباراة سواء ودية او رسمية، ونجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز في 23 مباراة مهنم، بينما فاز المنتخب المكسيكي في 10 مواجهات، وانتهت 7 مباريات بالتعادل.

تقابلا المنتخبين في كأس العالم في 4 مواجهات، حسم المنتخب البرازيلي الفوز في ثلاثة منهم، بينما انتهت المباراة الآخيرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

- مونديال 1950 وحقق المنتخب البرازيلي الفوز بنتيجة كبيرة على نظيره المكسيكي برباعية نظيفة.

- مونديال 1954 وحقق المنتخب البرازيلي أيضًا فوزًا كبيرًا بخماسية نظيفة.

- مونديال 1962 نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.

- مونديال 2014 تعادلا الفريقين تعادل سلبي بدون أهداف.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك الإثنين 2-7-2018:

ستقام مباراة البرازيل والمكسيك يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن مباريات دور الستة عشر من مونديال روسيا المقام حاليًا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليه المقبل، وتأهل المنتخب البرازيلي إلى دور الستة عشر بعد الفوز على صربيا بهدفين دون رد، بينما تأهل المنتخب المكسيكي إلى دور الستة عشر بعدما خسرت أمام السويد بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك الإثنين 2-6-2018، ستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، bein sports max 1 وأيضا على موقعي يلاشوت وكورة لايف.

مشوار منتخب المكسيك في كأس العالم 2018

افتتح المنتخب المكسيكي مشواره في المونديال، بمواجهة ألمانيا ونجح في الفوز عليها بهدف دون رد، ثم واجه في المباراة الثانية من كأس العالم المنتخب الكوري ونجح في تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم اختتم المنتخب المكسيكي مبارياته في دور المجموعات بهزيمة ثقيلة من المنتخب السويدي بثلاثة أهداف دون رد.

مشوار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018

خاض المنتخب البرازيلي أولى مبارياته في دور المجموعات من كأس العالم أمام المنتخب السويسري، وسقط في فخ التعادل أمامه بهدف لمثله، وفي المباراة الثانية، نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على نظيره الكوستاريكي بهدفين دون مقابل، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالمونديال، وفي المواجهة الثالثة، نجح منتخب السليساو في تحقيق ثاني فوز له بالمونديال الروسي، وذلك بهدفين مقابل هدف على حساب المنتخب الصربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً