اعلان

اليوم.. منتخب كرواتيا يسعي لكتابة التاريخ أمام المنتخب الدنماركي في دور الـ16 بكأس العالم

يستضيف ملعب "نيجني نوفغورود" مساء اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي كرواتيا والدنمارك، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

ويقدم المنتخب الكرواتي كرة قدم ممتعة ومستوي متميز منذ إنطلاقة البطولة، حيث نجح في تحقيق العلامة الكاملة والتأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة والتي ضمت كلا من منتخبات الأرجنتين وأيسلندا ونيجيريا، وافتتح منتخب كرواتيا مبارياته في البطولة بفوز مقنع أمام المنتخب النيجيري بهدفين نظيفين، قبل أن يكتسح راقصي التانجو في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة، ثم أنهي رفاق لوكا مودريتش لقاءاتهم في المجموعة بالفوز علي المنتخب الأيسلندي بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن المنتخب الكرواتي يسعي لأن يكون الحصان الأسود في هذه البطولة، حيث أمامه فرصة تاريخية للتأهل للدور ربع النهائي من العرس العالمي.

علي الجانب الأخر تأهل المنتحب الدنماركي لدور الـ16 بعدما حلوا ثانيا في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، حيث افتتح منتخب الدنمارك مبارياته في البطولة بفوز صعب علي المنتخب البيروفي بهدف نظيف، قبل أن يتعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام المنتخب الأسترالي في الجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة والأخيرة حسم رفقاء إيركسن تأهلهم للجولة التالية بعد التعادل السلبي أمام المنتخب الفرنسي.

جدير بالذكر أن المنتخب الدنماركي يسعي لأن يكون مفاجأة البطولة ويتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً