اعلان

مباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018 كأس العالم

كتب :

يترقب عشاق كرة القدم موعد مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان في كأس العالم 2018، وفي هذا الإطار نقدم لكم مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان في اللقاء القوي الذي يجمعهما على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات دور الـ16 في كأس العالم روسيا 2018، وستكون  حيث تعتبر مباراة بلجيكا واليابان لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، وسيخرج منهما واحد ويتأهل الآخر إلى دور ربع نهائي كأس العالم في روسيا 2018.

- موعد مباراة بلجيكا واليابان يوم الإثنين 2-7-2018:

تنطلق موعد مباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018، على ملعب روستوف أرينا، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

- القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا واليابان اليوم الإثنين 2-7-2018:

سيتم إذاعة مباراة بلجيكا واليابان عبر قنوات "بي إن سبورت" الحاصلة على حقوق بطولة كأس العالم بشكل حصري، حيث سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1، وبي إن سبورت ماكس 2.

- مشوار بلجيكا في دور المجموعات بكأس العالم 2018:

بدأ المنتخب البلجيكي مشواره في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب بنما الذي فاز عليه بثلاثية نظيفة، ثم تقابل منتخب الشياطين الحمر مع نظيره التونسي في الجولة الثانية التي شهدت اكتساح الأول لنسور قرطاج بخمسة أهداف مقابل هدفين، وأخيرًا واجه المنتخب الإنجليزي وحقق الفوز عليه بنتيجة (1-0)؛ ليصعد المنتخب البلجيكي كأول المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط.

-مشوار اليابان في دور المجموعات بكأس العالم 2018:

تقابل منتخب اليابان في مباراته الافتتاحية منتخب كولومبيا، واستطاع أن يخطف الثلاث نقاط من فم المنتخب الكولومبي، قبل أن يواجه منتخب السنغال في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ثم اختتم مواجهاته بمواجهة المنتخب البولندي، الذي خسر أمامه بهدف نظيف؛ ليصعد منتخب اليابان كوصيف عن المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب كولومبيا صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط.

- تشكيل منتخب بلجيكا أمام اليابان في كأس العالم :-

في حراسة المرمي: تيبوا كورتوا

خط الدفاع: توبي ألدرفايرلد، يان فيرتونخين، وفينسينت كومباني.

خط الوسط: توماس مونييه، يانييك كاراسكو، أليكس فيتسل، وكيفين دي بروين.

خط الهجوم: إدين هازارد، روميلو لوكاكو، وديريس ميرتينز.

Watch live video from pop2p on www.twitch.tv

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحد من ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق.. أهم توجيهات السيسي في الحكومة الجديدة