اعلان

بالصور.. "تطوير المهنة" بـ"الصحفيين" تحتفل بتخريج دفعة "الإلقاء الإذاعي"

احتفلت لجنة تطوير المهنة والتدريب، برئاسة أيمن عبدالمجيد، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتخريج دفعة جديدة، من متدربي دورة "الإلقاء الإذاعي"، التي نظمتها اللجنة في نسختها الثالثة.

وسلم عبدالمجيد، رئيس اللجنة، والإعلامية رضا الكرداوي المحاضرة بالدورة، شهادات اجتياز الدورة للزملاء المشاركين.

وكان رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب عقد مع الزملاء والزميلات حلقة نقاشية، بناء على طلبهم استمرت ساعتين، حيث بدأت الحلقة النقاشية في السادسة مساء، وطرح الزملاء مقترحاتهم مشيدين بأداء اللجنة والمحاضرة.

وأنتهت النقاشات إلى تليبية رغبة الزملاء في مزيد من التدريب في مجالات الإعداد والإلقاء الإذاعي والتلفزيوني والمونتاج الصوتي والتلفزيوني.

وأعلن عبدالمجيد، عن تنظيم دبلومة "الصحفي الشامل"، التي ستستمر ثلاثة أشهر، ويشارك في التدريب بها عدد من المحاضرين، في مجالات الإلقاء الإذاعي والتقديم التلفزيوني، والمونتاج الإذاعي والتلفزيوني، والأخطاء اللغوية الشائعة، وفنيات التصوير الصحفي والتلفزيوني، والتعليق الصوتي، لتخريج كادر صحفي قادر على إعداد الفكرة وتنفيذها عبر تصويرها وإجراء المونتاج وكتابة التعليق الصوتي واداءه وتركيبه على الفيديو من خلال المونتاح.

وقال عبدالمجيد، إنه سيتم الإعلان عن تلك الدورة الإحترافية خلال الشهر الجاري.

وقبل تسليم الشهادات، قام الزملاء بتقديم نماذج عملية للإلقاء الصوتي، للأخبار كنموذج للإلقاء الإذاعي، وسط اشادات كبيرة بالتقدم في مستواهم المهاري خلال فترة وجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً