اعلان

الأقصر تحتفل بالمبدعين في الكرنك

وحضر الاحتفالية أحمد عبيد الشاذلي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة، وخالد عبد المنعم رئيس مجلس إدارة جمعية مصر المحروسة، وإبراهيم عبد اللطيف، المدير الإقليمي للصندوق الاجتماعي، وسعاد سعد، مقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة.

وبدأت الاحتفالية بتلاوة القرءان الكريم، من الطفل أحمد النوبي، تلاها كلمة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ثم كلمة لوكيل وزارة الصحة.

وشهد الحفل، تكريم أوائل الشهادة الإعدادية، وهم "موندا عماد عادل، وغادة محمود محمد، ومارينا هاني سلامة، وأحمد حسن أحمد، وأندو سامح بشرى، ونهلة جمال محمود، وحبيبة محمد السيد أحمد، وأريج علاء الدين، وإسراء عادل محمد، رويدة جابر أبو الفضل، آية ذكي محمود، مكاريوس محسوب مهنى، حبيبة فيصل محمد يحيى، بالإضافة إلى عدد من المتوفقين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تم تكريم الموهوبين من أبناء المحافظة، وهم "آلاء حجاج محمود، لحصولها على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في إلقاء الشعر، ويارا أحمد ابراهيم أبو عدبة، لحصولها على المركز الأول في إلقاء الشعر على مستوى الصعيد، وريتال أحمد عبيد، لحصولها على لقب الطالبة المثالية على مستوى المحافظة، ومنى إبراهيم، لاختراعها نظارة للمكفوفين بالطاقة، وعيدة محمود عواد، لخوصها تجربة نجاح مجتمعية.

وفي ختام الحفل، ألقت فرقة الموسيقى العربية التابعة لثقافة الأقصر، عدد من الأغاني، بالإضافة إلى إلقاء الشعر من المكرمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً