اعلان

أجمل أهداف كأس العالم 2018 بعد انتهاء دور الـ16 (فيديو)

انتهت مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، الذي سُجلت خلاله أجمل أهداف كأس العالم 2018 بعدما أقيمت على مدار أربعة أيام بداية من يوم السبت الماضي وحتى مساء أمس الثلاثاء، حيث شهدت بطولة كأس العالم 2018 حتى الآن العديد من المفاجآت المدوية وغير المتوقعة، بتوديع عدد من المنتخبات الكبرى منافسات البطولة، على رأسهم المنتخب الألماني والإسباني والأرجنتيني، بينما شهد دور الثمانية صعود منتخبات روسيا والسويد وإنجلترا وبلجيكا وفرنسا والبرازيل وأوروجواي وكرواتيا، وشاهدنا خلال البطولة أجمل أهداف كأس العالم 2018، لذلك في السطور التالية نرصد لكم أجمل أهداف كأس العالم حتى الآن.

-هدف بافارد في مرمى الأرجنتين

يبدو أن هدف بافارد نجم منتخب فرنسا، الذي سكن شباك منتخب الأرجنتين، في مباراة دور الـ16 في كأس العالم، أفضل وأجمل هدف في كأس العالم على الإطلاق، حيث تلقى اللاعب كرة عرضية من الجبهة اليسرى، ليسددها بقوة وهو قادمًا من الخلف، من لمسة واحدة سكنت شباك حارس مرمى منتخب التانجو.

-هدف دي ماريا في مرمى فرنسا

في نفس مباراة فرنسا والأرجنتين، استطاع دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين أن يكون ضمن اللاعبين الذين وضعوا أنفسهم في قائمة أجمل أهداف كأس العالم 2018، بعدما قام بتسديد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بمسافة كبيرة، سكنت شباك الحارس لوريس، الذي فشل في التصدي لها.

-هدف كافاني الأول في مرمى البرتغال

تمكن إديسون كافاني نجم منتخب أوروجواي، من تسجيل هدفًا مميزًا، في مرمى منتخب البرتغال، في مباراة يوم السبت الماضي التي أقيمت بينهما ضمن مباريات دور الـ16 في كأس العالم، حيث تلقى عرضية رائعة من زميله لويس سواريز، قام بتسديدها برأسه كرة صاروخية أودعها في شباك الحارس البرتغالي، في مباراة شهدت فوز السيلستي بثنائية مقابل هدف.

-هدف كافاني الثاني في مرمى البرتغال

لا يقل إطلاقًا هدف كافاني الثاني في مرمى البرتغال، عن هدفه الأول، فالثاني أيضًا، كان من أجمل أهداف كأس العالم 2018، بعدما تلقى تمريرة أرضية سحرية على حدود منطقة الجزاء، وصلت على الطرف الأيمن بالمنطقة، ليقوم بتسديدها من لمسة واحدة في شباك منتخب البرتغال، ويقود السيلستي للتأهل لدور الـ8 في كأس العالم.

-هدف رونالدو في إسبانيا

تمكن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، من تسجيل هدف من أجمل أهداف كأس العالم 2018، والذي أحرزه في مرمى المنتخب الإسباني، حيث قام صاروخ ماديرا بتنفيذ ركلة حرة مباشرة على قوس منطقة الجزاء للمنتخب الإسباني، ليسددها صاورخية، فشل الحارس الإسباني ديفيد دي في التصدى لها.

-هدف كوتينيو في مرمى سويسرا

استطاع فيليب كوتينيو نجم المنتخب البرازيلي، إحراز أحد أجمل أهداف كأس العالم 2018، في مرمى المنتخب السويسري، في اللقاء الذي انتهى بتعادل المنتخبين، بهدف لكل منهما، حيث قام البرازيلي كوتينيو، بتسديد كرة صاروخية على طريقته المُعتادة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن مرمى المنتخب السويسري.

-هدف كولاروف في مرمى كوستاريكا

دون كولاروف نجم المنتخب الصربي، اسمه في قائمة أجمل أهداف كأس العالم 2018، بالهدف الذي سجله في مرمى المنتخب الكوستاريكي، في المباراة التي حسمها الصرب لصالحهم بهدف نظيف، حيث نفذ قائد منتخب صربيا، ركلة حرة مباشرة، سددها صاروخية في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني.

-هدف ريبيتش في مرمى الأرجنتين

تمكن أنتي ريبيتش نجم المنتخب الكرواتي، من تسجيل هدف رائع للغاية، تم تصنيفه ضمن أجمل أهداف كأس العالم 2018، حيث استغل خطأ حارس المنتخب الأرجنتيني ويلي كاباييرو، ليلتقط الكرة ليسددها بقوة وهي يُعطي ظهره للمرمى، في كرة سكنت شباك منتخب التانجو.

-هدف مودريتش في الأرجنتين

استطاع لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا ونجمهم الأول، من تسجيل هدف رائع للغاية، في مرمى المنتخب الأرجنتيني، في اللقاء الذي شهد فوز كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة، حيث اتخذ مودريتش قرارًا بتسديد كرة صاورخية من خارج منطقة الجزاء احتضنت شباك حارس منتخب الأرجنتين.

-هدف كواريزما في مرمى إيران

تمكن ريكاردو كواريزما، لاعب منتخب البرتغال، في تسجيل هدفًا خرافيًا في مرمى منتخب إيران، أقل ما يُوصف بأنه أحد أجمل أهداف كأس العالم 2018 على الإطلاق، حيث تبادل كواريزما الكرة مع زملائه بالمنتخب البرتغالي بتمريرات رائعة، قبل أن يسدد كرة بوجه القدم الأيمن من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الشباك الإيراني.

-هدف ناتشو في مرمى البرتغال

خطف ناتشو نجم منتخب إسبانيا، الأنظار بقوة حوله، في مباراة البرتغال، بعدما سجل أحد أجمل أهداف كأس العالم 2018، في المباراة التي انتهت بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث تلقى ناتشو كرة من خارج منطقة الجزاء، ليسددها من لمسة واحدة وهي في الهواء دون أن ينتظر سقوطها على الأرض.

-هدف ميرتنز في مرمى بنما

في واحدة من أجمل أهداف كأس العالم 2018، تمكن ميرتنز نجم منتخب بلجيكا، أن يضع اسمه وأن يترك بصمته بهدف الخرافي، في مرمى منتخب بنما، في اللقاء الذي انتهى بفوز بلجيكا بثلاثة أهداف نظيفة، حيث تلقى كرة من الجانب الأيسر على حدود منطقة الجزاء، وسددها من لمسة واحدة بعدما استقبلها في الهواء دون انتظار سقوطها على الأرض.

-هدف دينيس تشيرشيف في مرمى السعودية

سجل دينيس تشيرشيف نجم منتخب روسيا، هدفًا رائعًا من أجمل أهداف كأس العالم 2018، في مرمى السعودية، في المباراة التي انتهت بفوز البلد المنظم للبطولة بخمسة أهداف نظيفة، حيث توغل تشيرشيف، وسدد كرة بيسار القدم من الجبهة اليسرى، بطريقة رائعة للغاية، سكنت شباك النسور.

-هدف عدنان يانوزاي في مرمى إنجلترا

تمكن عدنان يانوزاي نجم المنتخب البلجيكي، أن يدخل بهدفه الرائع في مرمى منتخب إنجلترا، ضمن أجمل أهداف كأس العالم 2018، بعدما سدد راوغ وقام بتمويه مدافعي منتخب إنجلترا، ليسدد كرة عالمية رائعة من خارج حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس الإنجليزي بيكفورد.

-هدف إينوي في مرمى بلجيكاسجل إينوي نجم المنتخب الياباني، هدفًا رائعًا من أجمل أهداف كأس العالم، في مباراة منتخب الساموراي، أمام بلجيكا، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات كأس العالم 2018، حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا.هدف فيرتونخين في مرمى اليابانسجل فيرتونخين مدافع منتخب بلجيكا، هدف رائع للغاية ليتم وصفه بأحد أجمل أهداف كأس العالم، حيث سدد كرة برأسه في مرمى منتخب اليابان، من على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليسرى، لتسكن شباك حارس الساموراي، في المباراة التي شهدت فوز بلجيكا بثلاثية مقابل هدفين.-هدف ناصر الشاذلي في مرمى اليابانسجل ناصر الشاذلي لاعب منتخب بلجيكا، واحد من أجمل أهداف كأس العالم في مرمى منتخب اليابان، بالنظر للتوقيت الذي تم إحراز الهدف فيه، فضلًا عن أن اللعب بشكل جماعي أضاف جمالًا للهدف، بعدما بدأت الهجمة من الحارس تيبو كورتوا، ومرر اللاعبين الكرة فيما بينهم في هجمة مرتدة رائعة، حتى وصلت منطقة جزاء الساموري، ليتم تمريرها لناصر الشاذلي الذي أودعها الشباك، ليسجل هدفًا قاتلًا منح بلاده بطاقة الصعود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً