اعلان

ننفرد بنشر التحقيقات مع المتهمين بخطف طفل الشروق

اعترف "طارق أ "  المتهم بخطف طفل الشروق أمام نيابة القاهرة الجديدة، بأنه كان شريك والد الطفل المخطوف في شركة استيراد وتصدير قطع غيار سيارات مرسيدس، منذ سنة 2006.

كما أدلي المتهم "طارق "أمام النيابة أن والد الطفل المخطوف قام بالنصب عليه في مبالغ ماليه تعدت المليوني جنيه وترتب علي إثراها أنه تم حبسه لمدة 6سنوات بتهمة الشيكات بدون رصيد.

واعترف بأنه كان يرتب لإنتقام من والد الطفل منذ دخوله السجن، وبعد خروجه ظل يبحث عنه ومن هنا اتفق مع أشقاءه  المتهم "وليد .أ " والمتهم "المعتز بالله .أ "  لوضع خطه لخطف الطفل وطلب فدية كتعويض عن عملية النصب التي تعرض لها من قبل والد الطفل المخطوف.

كما اعترف المتهمين الرئيسين بالقضية بأنهم قاموا بإستئجارسيارة ملاكي سوداء لمداهمة الطفل ولتسهيل عملية الخطف  ، كما قاموا بمداهمة حضانة الطفل منذ أكثر من 10أيام من يوم الواقعة حتي حضرت الفرصة واستغلوا خلو المنطقة ونفذوا عملية الخطف، كما قاموا بإستئجار فيلا بطريق إسكندرية الصحراوي لإخفاء الطفل بها.

كما أكد المتهم الرئيسي أمام النيابة بأن والد الطفل المختطف هو ما دفعه لفعل ذلك، بعد ما قام بالنصب عليه في أكثر من مليوني جنيه ودفع ذلك 6سنوات داخل السجن من عمره .

كما أكد المتهمين بأنهم عاملوا الطفل أحسن معاملة وقاموا بشراء له ملابس جديدة.

كما أكدوا تواصلهم مع والد الطفل وطلب الفدية لكنهم رفضنا تسليم الطفل لهم بالمرة الأولي لأنهم كنوا علي علم بوجود الشرطة مع والد الطفل المتخطف.

وبالمرة الثانية تسلموا الفدية قدرها 2.5مليون دولار وقاموا بتسليم الطفل لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليهم بمنطقة فيصل بشارع العشرين وبحوزتنا الأسلحة المستخدمة في عمليه الخطف ال وهي بندقية وطبنجة وخنجرين.

كما أكد المتهم الرئيس بالقضية "طارق "ان من اشترك معه في واقعة الخطف هم أشقاءه فقط "وليد والمعتز بالله"وباقي المتهمين المقبوض عليهم معهم يسكنوا معهم بنفس الشقة وليس لهم أي صلة بالواقعة ولا يعلموا عنها شئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية.. نسبة النجاح 86.2%