اعلان

القبض على موظف بهيئة النقل العام استولى على 77 ألف جنيه

ألقى ضباط مباحث المرافق بالقاهرة القبض على موظف بهيئة النقل العام استولى على 77 ألف جنية من سيدتان بزعم قدرتة على تخصيص وحدات سكنية لهما بحى الأسمرات وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى العقيد شريف فيصل رئيس مباحث المرافق بالقاهرة بلاغا من كلا من "مريم ح"، 49 سنة، عاملة بمسجد بالمنيب، و"نعمات ي"، 53 سنة، مهندسة زراعية بتضررهما من "محمد أ"، 50 سنة، موظف بهيئة النقل العام والسابق اتهامه فى القضية رقم 3271 لسنة 2008م مصر القديمة " سرقة بالإكراه " لقيامة بالنصب عليهما والاستيلاء من الأولى على مبلغ 7000 جنيه ومن الثانية على مبلغ 70 ألف جنيه عقب إيهامهما بقدرته على تخصيص وحدات سكنيه لهم بحي الأسمرات دائرة قسم شرطة المقطم مقابل مبلغ مالي 35 ألف جنيه عن كل وحده سكنية.

وبإجراء التحريات تحت قيادة اللواء هشام أبو النصر مدير المرافق تبين صحة الواقعة ،وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته مبلغ مالي 2000 جنيه (من متحصلات الواقعة ).

وبمواجهته أمام العميد حازم بدوى مدير الوحدات بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بانفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية.

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

اقر أايضا..الأمن العام ينفذ 5 آلاف حكم قضائي في حملة مكبرة بقنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً