اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل حادث انقلاب قطار البدرشين ( فيديو)

قال أحد شهود العيان، في واقعة حادث قطار البدرشين اليوم، إن الأهالي خرجت من المنازل فور سماع صوت انقلاب القطار قائلاً:" همنا الشغل الشاغل هو خروج الركاب من القطار، مضيفا أن الحادث لم يوجد به وفيات سوي إصابات سطحية وكدمات وعلى الفور قمنا بنقل الركاب الذين كانوا يستقلون القطار في عدد من الميكروباصات إلى ميدان الجيزة.

وأوضح أن القطار كان قادما بسرعة علي التحويلة البطيئة قائلاً:" ده قطار محافظات إزاى يدخل بالسرعة دي والناس ماكنتش مصدقة إنها خارجة سليمة من القطار وهي في حالة من الخوف والهلع".

ومن جانبه قال مصدر أمنى مسؤول بمباحث شرطة النقل أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من شرطة النجدة مفاده خروج قطار عن مساره بحوش محطة المرازيق وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بقوات الدفاع المدنى والأنقاذ الى مكان الحادث للوقوف على ملابساته.

وأضاف المصدر أن المعاينة الأولية لرجال المباحث أفادت بأن عامل التحويلة وراء وقوع الحادث بسبب خطأ فني وقامت الأجهزة الأمنية بالحفظ عليه وعلى سائق القطار للتحقيق معهم فى الحادث، وأن فريق من رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان، وعدد من مستقلي القطار وعامل المزلقان المنقطة المحيطة للوقوف على ملابسات الحادث وبيان أسبابه، كما تفرض الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا فى منطقة البدرشين لتسهيل حركة سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات ومساعدة مستقلى القطار من الناجين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي