اعلان

القنصل المصري بشيكاغو: مشاركة مصر في كأس العالم للأولمبياد الخاص حدث كروي كبير

أعرب السفير محمد أبو الذهب القنصل العام لمصر في شيكاغو عن سعادته البالغة لمشاركة مصر في هذا المونديال العالمي الكبير الذي استعدت له شيكاغو بصورة لم يسبق لها مثيل وأنه يشعر بالفخر لهذه المشاركة.

وكانت البعثة المصرية للاولمبياد الخاص قد وصلت للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم الموحدة للسيدات في الاولمبياد الخاص المقام بمدينة شيكاجو الامريكية خلال الفترة من ١٧ وحتى ٢٢ يوليو الجاري برئاسة المهندس هاني محمود رئيس الاولمبياد الخاص المصري و قد استقبلها بالمطار السفير محمد أبو الذهب القنصل العام لجمهورية مصر العربية في شيكاجو وتم إنهاء إجراءات الوصول و التسكين في أماكن الإقامة المخصصة بسهولة ويسر في ظل الترتيبات التي قدمتها اللجنة المنظمة للاولمبياد و الجانب الأمريكي في هذا الخصوص.

وقد صرح السيد القنصل العام أن اللجنة المنظمة هذا العام قررت عقد الاحتفال باليوبيل الذهبي في مدينة شيكاغو الأمريكية بمناسبة مرور خمسين عام على تأسيس الاولمبياد الخاص في شيكاغو عام 1968.

هذا و قد أعرب القنصل العام محمد أبو الذهب عن سعادته لوصول الفريق المصري الى الدور النهائي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الموحدة للسيدات و أنه فخور لمشاهدته العلم المصري ضمن الثمان دول التي وصلت الى أوائل التصفيات الإقليمية متمنياً للفريق المصري التوفيق في احراز أحد ميداليات البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: فقدنا 716 جنديا خلال عام