اعلان

"الاكتئاب" يجبر سعوديًا على عدم نوم منذ 30 عامًا

أصبحت البعض يعاني من حالات وطفرات غريبة خلال حياتهم اليومية، خاصة أن طبيعة الجسم البيولوجية تتأثر بالحالات النفسية التي يتعرض لها الفرد حيث أنه في حالة فريدة من نوعها، يعاني سعود محمد محسن الغامدي الرجل السعودي البالغ من العمر 70 عامًا من عدم النوم، حيث أنه لم يذق النوم منذ 30 عاما، وعجز الأطباء عن علاج حالته الغريبة التي أرجعها العديد من الاطباء إلى حالة "اكتئاب".

اقرأ أيضًا: جريمة بشعة.. 3 أشقاء يقتلون أمهم المسنة ويستحمّون في دمائها (صور)

وروى الغامدي لأحد الصحف السعودية أنه أمضى قرابة 30 عامًا لم يرقد، وأن الحالة ألمت به فجأة عندما كان في مهمة عسكرية؛ إذ يعمل في السلك العسكري، وبعد إنهاء المهمة عاد للمستشفى لمعرفة حالته وإعطائه العلاج اللازم إلا أنه لم يجد أي مستشفى يشخص حالته ويعطيه العلاج المناسب.

وأضاف "أمضيت سنوات عدة وأنا أتردد على المستشفيات دون نتيجة حتى شكلت لجنة طبية من أربع دول لدراسة حالتي، ومعرفة أسبابها، إلا أن اللجنة قررت أنه لا علاج لي، غير أنها بينت أن مشكلتي الأساسية هي الاكتئاب، ولا سبيل لي إلا بإعطائي المهدئات التي لا نفع لها لتجعلني أنام".

وتابع أنه لا يريد من حطام الدنيا أي شيء سوى مساعدته وإرشاده لأي مكان قد يجد علاجه فيه؛ ليعيش الحياة الطبيعية كما يعيشها غيره من البشر العاديين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً