اعلان

إجراء اختبارات الموهبين بكرة السلة واليد والملاكمة بالصالة المغطاة بالسويس

أجرت مديرية الشباب والرياضة بالسويس، اليوم الأربعاء، اختبارات الموهوبين في ألعاب كرة السلة واليد والملاكمة ضمن فعاليات المرحلة الثانية من مشروع اكتشاف وانتقاء الموهوبين رياضيًا، بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بمدينة السويس، وذلك بالتعاون مع التربية والتعليم.

حضر الاختبار سعيد محمد، مدير عام الشباب والرياضية بالسويس، وسعاد عثمان، موجه عام بالتربية والتعليم، وماهر حافظ، موجه أول تربية رياضية، وحنان السيد، موجه عام تربية رياضية.

وقال سعيد محمد، وكيل وزارة الشباب والرياضية بالسويس، إن الفعاليات تضمنت إجراء الاختبارات لاكتشاف وانتقاء الموهوبين فى رياضة السلة واليد والملاكمة، لافتا إلى أن عدد المشاركين 20 فى كرة اليد و35 فى كرة السلة و22 فى رياضية الملاكمة.

وأشار إلى أن استمارات الاختبارات للمشاركين سترفع للرقابة الإدارية المشرفة على المشروع، لتحدد الاختيارات النهائية والأعداد المطلوبة من بين المختبرين.

يذكر أن مشروع اكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيًا وإعداد بطل أوليمبي من طلاب مدارس السويس، يهدف إلى انتقاء الموهوبين رياضيا، والعمل على إعدادهم وتأهيلهم من قبل المتخصصين لإعداد أبطال دوليين قادرين، على رفع اسم مصر فى ألعاب "التايكوندو، كرة اليد، كرة السلة، ألعاب القوى، رفع الأثقال، الملاكمة، المصارعة، الجودو، تنس الطاولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر