اعلان

أب يقتل زوجته ويدس السم لأبنائه بدمياط .. مدير الأمن يتوجه لموقع "جريمة الزرقا"

بعد أن قتل  زوجته ودس السم لأبنائه بدمياط ، توجه على الفور اللواء مجدى أبو العز مدير أمن دمياط، إلى موقع الجريمة بقرية شرمساح التابعة لمدينة الزرقا، والتى شهدت جريمة مروعة فجر اليوم حيث قام سائق توك توك بقتل زوجته وأبنائه ، وبمجرد أن وصل مدير أمن دمياط لموقع الجريمة البشعة قام الجاني بتمثيل الجريمة، فضلا عن قيام مدير الأمن بتفقد قسم شرطة الزرقا ومتابعة الحالة الأمنية بالمدينة.

ووجه مدير أمن دمياط تعليمات مشددة بشأن تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة لتجوب المدينة، مشيرا إلى قيام المديرية بمتابعة الأمر بشكل دورى.

كان سائق توك توك قد أقدم على قتل زوجته وأبنائه فجر اليوم، حيث تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة الزرقا بدمياط، بقيادة الرائد محمد معوض رئيس المباحث، ومعاونيه الملازم أول خالد عبد السلام والملازم أول عصام إمبابي، من ضبط السيد فكري شرف الذي أقدم على ذبح زوجته وتسميم أبنائه الأربعة ما أسفر عن وفاة بنتين من أبنائه ونقل الاثنين الآخرين للمستشفى.

وضبطت القوات قاتل زوجته وأبنائه هو يستقل التوكتوك الخاص به بنطاق مدينة نبروه، بعد أن تم رصد مكالمة هاتفية بين القاتل وشقيقته وأخبرها بأنه قتل زوجته ووضع السم لأبنائه وهو الآن بالقرب من نبروه وعلى إثر تلك المكالمة تم التحرك سريعا وضبطه قبل تمكنه من الهروب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة