اعلان

أول تعليق من عبير صبري على عقد قرانها من المحامي أيمن البياع بدبي

فاجأت الفنانة عبير صبري جمهورها بزواجها أمس الأربعاء، وعقد قرانها من المحامي الدولي أيمن البياع، وذلك وسط حضور عدد من الأصدقاء داخل القنصلية المصرية في الإمارات، كما يعتزم العروسين السفر إلى مصر بداية الشهر المقبل من أجل استكمال مراسم حفل زفافهم مع عائلاتهم بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: البوم عمرو دياب كل حياتى الجديد .. استمع بهذه الطريقة قبل طرحه رسميًا

زواج عبير صبري من المحامي أيمن البياع

وعلقت الفنانة عبير صبري على زواجها من المحامي أيمن البياع من خلال صورة خاتم زواج ذهبي، نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وكتبت قائلة: "أنتِ لي.. أنا لك"، معلقة عليها بهاشتاج تضمن الحرف الأول لاسمه واسم زوجها".

ومن المعروف أن الفنانة عبير صبرى بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج تليفزيونية بعد تخرجها من كلية الحقوق جامعة عين شمس، إلى أن اختارها المخرج على عبدالخالق للتمثيل فى فيلم "الناجون من النار" مع عمرو عبدالجليل وطارق لطفى عام 1994، كما أن مسلسل "بيت السلايف" يعتبر آخر أعمال النجمة عبير صبرى، والذى شاركها البطولة خلاله النجمة بوسى وعمرو رمزى ومنة فضالى، وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى وأحمد عصام وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وشيرين أبو العز ومى فخرى، من تأليف حسين مصطفى محرم، ومحمود شميس، وإخراج محمد عبدالخالق.

كما تشارك عبير صبرى فى الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" بطولة سوسن بدر، وأحمد عبدالعزيز، ومحمد رياض، وعبير صبري، وسيمون، وحسن حسني، وهادي الجيار، ولطفي لبيب، وحنان شوقي، وجمال عبدالناصر، وعزت أبوعوف، ومحمد التاجي، وإيهاب فهمي، إيمان أبو طالب، ودنيا عبد العزيز، ووفاء سالم، ومحمد عز، ميرهان حسين، وعايدة رياض، ومحمد عادل، وكارولين عزمي، كيرا الصباح، ومن تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج تامر حمزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً