اعلان

خاص لـ"أهل مصر": دولارات بيراميدز تشعل الفتنة بين أبوريدة ورئيس لجنة الحكام

نادي بيراميدز

دخل عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة الحكام، في مشادة كلامية حادة مع هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصرى، بعد رفضه انضمام عبدالفتاح لقناة "بيراميدز"، التي تنطلق خلال أيام قليلة.

وعلم "أهل مصر" كواليس المشادة التي دخل فيها رئيس الاتحاد وعضو المجلس، وكانت البداية عندما طلب عصام عبدالفتاح من أبوريدة الانضمام لقناة "بيراميدز" والتي جائت بالرفض من رئيس الجبلاية.

وقال هاني أبوريدة لـ"عبد الفتاح": خطآ فادح أن تتواجد في قناة نادي وأنت المسئول الأول والأخير عن التحكيم في مصر، وعضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة المسئول عن الكرة في مصر؟.

وجاء رد عبدالفتاح علي كلام "أبو ريدة": هناك بعض أعضاء مجلس الإدارة تعمل في قنوات مثل "مجدي عبدالغني وحازم إمام وسيف زاهر" ولم يرفض أحد انضمامهم للقنوات.

رد رئيس الاتحاد "قائلا": أعضاء مجلس الإدارة التي تعمل في قنوات خاصة، وليس في قنوات أندية، وأمر عصام بعدم دخول في شبهة الاتحاد ليس في حاجه لها في الوقت الحالي.

ولم ينتهي الحدث بين هاني أبوريدة وعصام عبدالفتاح لهذا الأمر، ولكن عرض رئيس الحكام العديد من الحلول "قائلا": انضم لقنوات on sport، بدلا من أحمد الشناوي، أو يستقيل من لجنة الحكام، ويضع أحد الحكام يشرف عن اللجنة وينضم لقناة "بيراميدز".

وتنطلق قناة "بيراميدز" في الأول من أغسطس بالعديد من المحللين والنقاد الرياضين، وتضم القناة هؤلاء، حسن المستكاوى وأحمد حسن وحسام البدري وهناك محاولات لضم الشيخ طه إسماعيل إلي هذه الأسماء من "أون سبورت" وفي حالة ضم قناة "دي ام سي" الي قناة "اون سبورت"، سيتم ضم فاروق جعفر وحسن شحاتة إلي الاستديو، ليصبح واحدا من أقوي الاستديوهات التحليلية في القنوات الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً