اعلان

القبض على المتهمين بسرقة 21 ألف دولار أمريكي من عرب بإمبابة

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، من القبض على المتهمين بسرقة 21 ألف دولار أمريكي، ومتعلقات خاصة بصرافين يحملان جنسية دولة عربية.

تلقى الرائد محمد ربيع رئيس المباحث رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا من "سلمان.ع" صراف و" فؤاد.م" صراف يحملان جنسية دولة عربية، أفادا فيه أنهما أثناء استقلالهما سيارة قيادة "عبد الله.و" سائق، وسيرهم بنفق أحمد عرابي بدائرة القسم اصطدمت بهم سيارة سوداء اللون يستقلها 3 أشخاص وتعدوا عليهم بالضرب واستولوا منهم على 21,500 ألف دولار أمريكي- ساعة يد- 2 جواز سفر – 2 هاتف محمول، وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة أن سائق السيارة وراء التحريض على الواقعة، بالاشتراك مع كلٍ من كريم ع. ع- سن 31، حلاق، ومحمد ع. م – سن 25، سائق، وعبدالله م. أ- سن 35 مقيمون بدائرة مركز شرطة كرداسة وبإعداد كمين للمتهمين الهاربين تمكن الرائد مؤمن فرج معاون مباحث قسم شرطة إمبابة من ضبطهم، وبمواجهة المتهمين أرشدوا عن المسروقات.

واعترف السائق المتهم أنه تعرف على المجني عليهما، ولعلمه بحيازتهما لمبالغ مالية كبيرة اتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب واقعة السرقة، وفى سبيل ذلك تم الاستعانة بسيارة أحد المتهمين والاصطدام بالسيارة التي يستقلها المجني عليهما وتعدوا عليهما بالضرب واستولوا منهما على متعلقاتهما وفروا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:

إصابة مستشار في حادث سير بطريق الإسكندرية مطروح الساحلي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً