اعلان

#شخصيه_عامه_تود_مقابلتها .. محمد بن نايف يظهر غياب

بعد طول غياب عن الأضواء عاد الأمير محمد بن نايف، ولي عهد المملكة السابق إلى دائرة الضوء مرة أخرى بعد أن غرد عدد من المغردين لصالحه في هشتاج #شخصيه_عامه_تود_مقابلتها.

وغرد عدد من المغردين لصالح الأمير محمد بن نايف مؤكدين أنهم يرغبون في أن يحظوا بفرصة لقاء ولي عهد المملكة السابق والذي كان يشغل في نفس الوقت منصب وزير الداخلية، وحيث ظهر محمد بن نايف لأول مرة في تغريدات المغردين بعد غياب.

وجاءت بعض الشخصيات التاريخية ضمن الأسماء الواردة في الهشتاج، والتي عبر المغردون عن رغبتهم في مقابلتهم، ومنهم عمر المختار وصدام حسين وهتلر والخليفة عمر بن الخطاب، والملك فهد بن عبد العزيز.

إلا أن مغردة فاجئت المغردين داخل الهشتاج بأن كل ما تريده هو مقابلة من يستطيع رفع ظلم زوجة زوجها الأول عنها، وغردت : وهو ما غردت به صاحبة المعرف عابرة التي غردت : أتمنى مقابلة الملك سلمان ومحمد بن سلمان ليرفعوا عني ظلم زوجة زوجي الاولى ويعيدوالي أولادي منها .

أما بنت سليمان فغردت: #شخصيه_عامه_تود_مقابلتها هتلر اتمنى ان لو يرجع الزمن واقابله واقول له بالله لا تخليلنا ولا يهودي واحد على وجه الارض

وغرد فهد : اريد ان اقابل نفسي في مكان جميل فهي اكثر من يستحق ان يعامل جيدا ويستحق الاهتمام #شخصيه_عامه_تود_مقابلتها.

وغردت صاحبة المعرف Fatima : أمير الشباب محمد بن سلمان،أُمنية عمري #شخصيه_عامه_تود_مقابلتها

وغرد فهد عبد الحميد : ودي اقابل نفسي في مكان عام وابوس عيوني واضمني واخذني مع نفسي نسولف حب الذات مشكله.

أما غادة العلي فغردت : عمري ماانبهرت بشخصية حتى في مراهقتي ولا مرة اعجبني أحد مهما تظاهرت كل الناس أرواح بوجوه مختلفة تجمعها العيوب وتفرقها بعض الإمتيازات اللي تقل أو تزيد تحت أي ظرف.

وغردت أم البدر: اي مسؤول. يكون له دور بالمجتمع اخذه في حوله سياحية حول سلبيات المدن ووضع الناس. يمكن يكون مايعرف وين عايشين

وغردت نجد العيسى:  #شخصيه_عامه_تود_مقابلتها المرأه الحديديه مارغريت ثاتشر.

وغرد محمد بن عرعير

الاستاذ والانسان / فايز المالكي

اخلاق وخلق وساعد كثير من المحتاجين وبعد الله هو سبب لحل كثير من مشاكل ناس محتاجه وباذن الله اقابله

أما صاحبة المعرف : الشامخة فغردت :

ماعندي هوس الشخصيات العامه ولا اني ملهوفه ع اي مشهور ولله الحمد مكتفيه بنفسي وراضيه بما عطاني ربي كل الرضى وهذا فضل منه الحمدلله على كل نعمه وهبني بها خالقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً