اعلان

سفارة أذريبجان بالقاهرة تعلن عن انطلاق برنامج سياحي علاجي

أعلن الدكتور أميل رحيموف قنصل أذربيجان والمستشار الثقافي والإعلامي لديها بالقاهرة في تصريحات صحفية، عن إطلاق أول شركة للسياحة الطبية RailTravel MMC تعمل في دولة أذربيجان، وتقدم خدمات طبية عالية الجودة وجولات علاجية إلى المصحات المحلية ومراكز تحسين الصحة، تتضمن الجولات الفردية وخدمات دعم التأشيرات والجولات الإقليمية والمدينة ومرشدون متخصصون يتحدثون باللغة الإنجليزية والروسية العربية والتركية والرحلات والنقل وخدمات النقل واستئجار السيارات والجولات العلاجية إلى المصحات المحلية ومراكز تحسين الصحة والإقامة وحجز الفندق ومبيعات تذاكر الطيران لجميع الوجهات، وما إلى ذلك.

وتكمن مهمتها في تزويد مرتادي العلاج السياحي بمجموعة من العلاجات الطبية المضمونة والفعالة ذات المستوى العالمي والقليلة التكلفة، لتكون شريكًا نشطًا بين المريض وبين المزود الطبي، ومساعدته على اتخاذ قرارات مستنيرة حول العلاج الطبي الأكثر ملاءمة له، مع تقديم حلول مصممة خصيصا لاحتياجاتك وتوقعاته مع تقديم خدمة مراعية لجميع متطلبات المرضى، بحيث يمكن تجربة السفر الطبي المريح الخالي من الإجهاد والخالى من المتاعب.

وتم تنفيذ خطة مشروع مبنى المستشفى في عام 1963 وانتهت أعمال البناء في عام 1965. وفي البداية قدم المستشفى الرعاية لمجموعة خاصة من الأشخاص مثل كبار المسئولين والقادة العموميين في عام 2007 نتيجة لتقييم عالٍ من رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف عن أداء المستشفى، وتم نقل العيادة المركزية إلى الخدمة الطبية الخاصة تحت إدارة الرئيس، ومستشفى لور التي تعمل منذ عام 2013، في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى العمليات التجميلية والترميمية. 

وإلى جانب الأطباء المحليين، يقدم أطباء من تركيا وروسيا وأوكرانيا خدمات طبية عالية الجودة تقوم العيادة بتشغيل 3 مراكز رئيسية منها السمع والصوت والتنفس ولأول مرة في أذربيجان، وبدأت مستشفى لور بتشغيل مركز السمع، ويتم إجراء الفحوص السمعية لجميع الفئات العمرية من قبل متخصصين مؤهلين تأهيلاً عالياً من تركيا. في مركز السمع - الانبعاثات السمعية الصوتية ، قياس السمع ، اختبار BERA ،يتم تنفيذ Tympanometry. وومركز قللالتي الطبيفندق وسبا يتضمن تحليل الدم بكافة أنواعه ومنتجع قاراباغ ونافتالان سبا ويقع على بعد 50 كم من مدينة جانجا القديمة (كيروف آباد)، في منطقة نظيفة بيئيًا، في حديقة الصنوبر، على شواطئ بحيرة اصطناعية ويقع منتجع قاراباغ و نافتالان سبا في منطقة جميلة ومُعتنى بها جيدًا في منطقة منتجع Naftalan، والتي اكتسبت شهرة عالمية بفضل الإيداع الفريد لزيت النفثالين، المعروف منذ أكثر من 600 عام بخصائصه الطبية منها العلاج بالنباتاتا والملح وحوض استحمام نافتالان وغيرها من العلاج الطبيعى ومركز دوزداغ للعلاج الطبيعى ويقع على ارتفاع 1173 متر فوق مستوى سطح البحر في جمهورية ناختشفان ذات الحكم الذاتي.

وأضاف رحيموف أنها تعمل بشكل عام، يشتمل إجراء تقييم الحالة على المراحل الثلاث التالية تبادل البيانات والمرحلة الثانية: التجهيز للسفر وتوقيع العقد والمرحلة الثالثة الإقامة في أذربيجان.

وأوضح رحيموف أن من أفضل مراكز تحسين الصحة وإعادة التأهيل تشمل مستشفى نصر الدين الطوسي، وتعد حاليًا واحدة من شركائنا الرئيسيين فى باكو وهى مستشفى تشخيصي حديث، معروفة على نطاق واسع بمتخصصي العيادة ذوى خبرة عميقة، كذلك التأهيل العالي والمعدات الطبية الحديثة تسمح بإجراء أي عملية سريرية معقدة وتقدم خدمات فى عدة اقسام طب القلب طب النساء أمراض الغدد أمراض الجهاز الهضمي أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة وطب الأمراض الجلدية وطب الأنف والأذن والحنجرة ومستشفى سنترال كلينيك هو مركز للرعاية الصحية يعود تاريخه إلى نصف قرن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية.. نسبة النجاح 86.2%