اعلان

سكرتير الإسكندرية يتفقد مستشفى رأس التين للاطمئنان على الخدمات الطبية (صور)

أناب الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اللواء هشام شادي، سكرتير عام المحافظة، لتفقد المستشفيات للاطمئنان على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وفِي هذا الصدد، تفقد اللواء هشام شادي، بحضور الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة، مستشفى رأس التين العام بحي الجمرك، للتأكد من كفاءة عمل المستشفى والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين ومدى توافر الأدوية وتواجد الطاقم الطبي بالمستشفى، وذلك في إطار حرص المحافظة الدائم علي رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية وخاصة خلال إجازات الأعياد.

وتأكد السكرتير العام، خلال تفقد المستشفى بالمرور على أقسام المستشفى المختلفة من قسم الرعاية المركزة والاستقبال والطوارئ، وغرف حجز المرضي، وبنك الدم من توافر جميع فصائل الدم بالمستشفى، والعيادات الخارجية، وأقسام الأشعة، واستمع إلى طلبات أهالي المرضى، موجهًا جميع العاملين بالمستشفى باحتواء المرضى وأسرهم وحسن التعامل معهم وتوفير الأدوية اللازمة لهم.

وقدم شادي، تهنئة المحافظ وجميع قيادات الإسكندرية للمرضي وذويهم، واستفسر من أهالي المرضى على حسن معاملة طاقم المستشفى لهم وعن مدى توافر الأدوية اللازمة ونفقات الإقامة وجودة تقديم الخدمة الطبية لهم، مؤكدًا بأن من بين أهم أولويات المحافظة هو تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً