اعلان

بعد زواج محمد إمام ونوران.. أبرز زيجات الوسط الفني في شهر أغسطس (صور)

شهد الوسط الفني العديد من الزيجات التي فاجأ بها الفنانين جمهورهم فضلا عن خطوبة بعض الفنانين لاستكمال طريقهم إلى عُش الزوجية، الأمر الذي جعل شهر اغسطس مليئ بالمفاجآت المبهجة خاصة بعد زواج أكثر الفنانين المحبوبين في الوسط الفني حيث أن بعضها كان صدمة للجمهور والبعض الأخر كان يتوقعها الجمهور ولعل أبرزها زواج محمد إمام ونوران طلعت منذ يومين.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا زوجا لـ "مي عمر" في مسلسل جديد يعرض خلال رمضان

- زواج محمد إمام ونوران طلعت

احتفل الفنان محمد إمام نجل الفنان عادل إمام بزفافه على عروسته نوران طلعت، الثلاثاء الماضي، وذلك وسط حضور عائلي ولفيف من الأصدقاء المقربون من الوسط الفني، داخل فيلا الزعيم عادل إمام بالساحل الشمالي، بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وأحيا الحفل الهضبة عمرو دياب بمجموعة من أجمل أغانيه كما أهدى الفنان عادل إمام أغنية جديدة من ألبومه الجديد لم يطرحها بعد، وحضر عدد كبير من نجوم الفن حفل الزفاف.

- خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي 

واحتفلت الفنانة هنا الزاهد، مؤخرًا، بخطبتها من الفنان أحمد فهمي في منزلها وسط حفل بسيط اقتصر على حضور العائلتين فقط، وبعض الأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، حيث حضر والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني الصديق المقرب للفنان أحمد فهمي ، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا وفي خطوبة هنا الزاهد قامت بالرقص على أنغام أغنية أوعديني و 3 دقات مع والد العريس، وبعدها تمت مراسم ارتداء خاتم الخطوبة. 

- زواج منة حسين فهمي وطارق جميل

وبعد فترة قصيرة من طلاق منة حسين فهمي من زوجها أحمد فهمي، عقدت قرانها منذ أيام على المحامي طارق جميل سعيد وسط حضور والدها حسين فهمي ووادتها ميرفت أمين وعدد من الأهل والأصدقاء، وقامت بإقامة حفل زفافها على أحد شواطئ الساحل الشمالى.

- زواج الممثلة هبة عبد العزيز ومحمد فودة

واحتفلت الفنانة هبة عبد العزيز بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد فودة وسط حضور عدد من الأهل والاصدقاء، وكانت هبة عرفت الشاشة من خلال شخصية "بيري" التي جسدتها في مسلسل هبة رجل الغراب.

- زواج عبير صبري وأيمن البياع

وفاجأت النجمة عبير صبري جمهورها في مصر والعالم العربي بخبر زواجها من المحامي الفلسطيني الأصل المقيم في دبي بدولة الإمارات العربية، حيث تم عقد قرانهما في السفارة المصرية في الإمارات، لأن زوجها فلسطيني ويعيش هناك، وقضيا شهر عسل بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً