اعلان

في أول يوم له كرئيس لجامعة بنها.. "المغربي" يؤكد على العمل كفريق واحد

كتب : أهل مصر

التقى الدكتور حسين المغربي في أول أيام عمل له كقائم بعمل رئيس جامعه بنها، بالإداره الهندسية بالجامعة في حضور الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي للجامعة لمتابعة أعمال التطوير والتجديد لمنشآت الجامعة وكلياتها الخمس عشرة استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.

واستعرض المغربي التقرير الهندسي الخاص بالإنشاءات الجديدة وأعمال التطوير في عدد من كليات الجامعة منها استكمال أعمال التطوير بكليتي الحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية، مؤكدًا على أن الجامعة لاتملك رفاهية الوقت، وأنهم على سباق مع الزمن لتحقيق إنجازات على أرض الواقع قبل بداية العام الدراسي القادم.

وشدد على عدم السماح بأي تقاعس أو تجاوز وتحمل المسئولية كل فى موقعه، وأن يعمل أبناء الجامعة كفريق عمل واحد تجمعه الرغبة في النجاح.

وقال المغربي "علينا أن نعمل لاستكمال عدد من المشروعات التي تم البدء فيها سابقًا ولم تنتهي وفقًا للجدوال الزمنية المحددة وتذليل كافة العقبات التى تواجه أي من هذه المشروعات أولاً بأول".

يذكر أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أصدر قرارًا بتعيين الدكتور حسين المغربي، قائمًا بعمل رئيس الجامعه اعتبارًا من اليوم السبت 1/9/2018م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً