اعلان

2018 عام المذابح الأسرية.. رجل أعمال يقتل أولاده الثلاثة وزوجته فى الرحاب.. وأب يقتل ابنيه بالدقهلية

صورة أرشيفية

شهدت الأسرة المصرية خلال هذ العام 2018 "عام المذابح الأسرية"، أبشع الجرائم التي تحدث وتمر من حين لآخر ومن مكان لآخر، فيما بينها، نتيجة لخلافات أسرية أو ضيقة مالية، ففي منطقة بولاق الدكرور تم العثور على جثة أب وأولاده الأربعة في حالة تحلل تام ببنها، وفي الرحاب رجل أعمال يقتل أولاده الثلاثة وزوجته وينتحر بمسدسه فى الرحاب بسبب ضيقة مالية.

"أهل مصر" يرصد خلال هذا التقرير أبشع الجرائم الأسرية التي شهدها عام 2018على النحو التالي:

*العثور على جثة أب وأولاده الأربعة في حالة تحلل تام ببنها

في واقعة مأسوية شهدت قرية الرملة بمركز بنها حادث مؤسف، حيث عثر الأهالي على 5 جثث لأب وأولاده الأربعة متوفين في ظروف غامضة، وترجع أحداث الواقعة بعدما أخطرت الأهالي مركز شرطة بنها بلاغًا يفيد بوجود رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بقرية الرملة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف.

وتبين من المعانية العثور على جثة الأب وأولاده الأربعة متوفين داخل الشقة في ظروف غامضة، كما تبين أن الجثث في حالة تحلل تام، وتم التحفظ عليها ونقلها إلى المستشفى وندب الطبيب الشرعي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية من جهودها لكشف غموض الحادث.

*رجل أعمال يقتل أولاده الثلاثة وزوجته وينتحر بمسدسه فى الرحاب

وعلى غرار تجديد سلسال الدم.. جريمة قتل بشعة أقدم عليها رجل أعمال بالرحاب، حيث قام بقتل زوجته وأولاده الثلاثة بمسدسه غير المرخص، وبعدها قام بقتل نفسه.

حيث أشارت التحريات المبدئية إلى أن السبب وراء إقدام رجل الأعمال "س.ع" على ارتكاب تلك المجزرة، يعود إلى صدور أحكام قضائية ضده تتهمه بالنصب عقب استيلائه على مبالغ مالية ضخمة من عدد كبير من المواطنين.

*مقتل أم وابنتيها..مجزرة جديدة لأسرة داخل شقة ببولاق الدكرور

على غرار مذبحة الرحاب عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثث ربة منزل وابنتيها مقتولين داخل شقتهم ببولاق الدكرور.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تم إخطار قسم شرطة بولاق الدكرور ببلاغ يفيد العثور على ربة منزل وابنتيها مقتولين داخل مسكنهم بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص على جثة ربة منزل وابنتيها الكبرى تبلغ من العمر 14 عامًا والثانية تبلغ 11 عامًا مفارقين الحياة نتيجة تعرضهن للخنق ورجحت التحريات سبب الحادث للسرقة.

*العثور على طفلي الدقهلية مقتولين داخل ترعة بدمياط

كما عثر أهالي فارسكور بمحافظة دمياط، على جثتين لطفلين بإحدى الترع، وتبين أنهما للطفلين ريان ومحمد اللذين اختُطفا، أول أيام العيد، أثناء وجودهما في الملاهي للتنزه مع والدهما بمحافظة الدقهلية، حيث تقدم والد الطفلين "محمود نظمي السيد"، ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة ببلاغ يفيد باختطاف طفليه محمود وريان أثناء وجودهما معه بالملاهي، عن طريق حيلة جديدة اتبعها الخاطفين بإدعاء أحدهما معرفة الأب وأشغاله حتى يقوم باقي أفراد العصابة بعملية الخطف.

وحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة ميت سلسيل، وأشار مصدر أمني إلى احتمال وجود شبهة انتقام من والد الطفلين، خاصة وأن الأب مقاول وله تعاملات مادية مع أشخاص وشركات كثيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً