اعلان

قبل مباراة مصر والنيجر.. محمد صلاح مرشح لـ"الحذاء الذهبي" في بريطانيا للمرة الثانية

الحذاء الذهبي
كتب : سها صلاح

طرح موقع playingfor90 اسم اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري واللاعب سيرجيو أجويرو أبرز مهاجميين مانشيستر سيتي، ضمن ترشيحات بجائزة "الحذاء الذهبى" لأفضل هداف من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويعد سيرجيو أجويرو أحد أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب قدرته على تسجيل الأهداف بطرق مختلفة تجعله سلاحًا قاتلًا لنادي مانشستر سيتي.

وكان الأسماء الأخرى التي طُرحت في هذا الموسم كفائزين محتملين للحذاء الذهبي، هاري كين ، محمد صلاح ، بيير-أميريك أوباميانج ، وغيرهم من المهاجمين الرائعين جميعا قادرون على هذا الشرف.

يعتبر صانعو الألعاب مثل ديفيد سيلفا وكيفين دي بروين هما العاملان الرئيسيان في خط الوسط الذين سيدفعون بأجويرو نحو قمة مخططات الحذاء الذهبي، ويحتل كل من سيلفا ودي بروين قمة قائمة أفضل المارينز في الدوري ، ويتصدران باستمرار المخططات في الفرص التي تولدت ونسبة النجاح.

وكان اللاعب محمد صلاح قد حصل على جائزة "الحذاء الذهبى" الموسم الماضى بعد تسجيله 32 هدفاً، فيما حصل سيرجيو أجويرو على تلك الجائزة عام 2015.

وتعد مهمة سيرجيو أجويرو في هذا العام هو الحصول على "الحذاء الذهبي" مرة أخرى، ولكن لن تكون سهلة بوجود محمد صلاح ، الذي سجل هدفين في الدوري الانجليزي هذا الموسم، بينما سجل أجوريو 3 اهداف بعد 4 مراحل من من دوري "البريميرليج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً