اعلان

فيرنر يدافع عن ساني ويشبهه بمبابي

صورة ارشيفية

دافع المهاجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيج الألماني، عن زميله في المنتخب لورو ساني، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا أنه يمتلك قدرات مميزة، ومشبها إياه باللاعب الفرنسي كيليان مبابي في فائدته.

وخرج فيرنر بتصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية قائلا: "ساني يمتلك قدرات رائعة من الممكن أن تعود بفائدة كبيرة على الفريق، أنا ألعب معه منذ زمن طويل وأعرف كامل قدراته، لديه القدرة على فعل كل شئ في المباراة، لدية من السرعة والقوة ما يمكنه من قلب موازين أي مباراة"

.

وواصل: "لدينا مبابي خاص بنا، ولكن فقط نحتاج لحسن توظيفه من أجل استغلال كافة إمكانياته على أرضية الملعب، قدرته في التحكم بالكرة وسرعته الكبيرة تمثل حل كبير للفريق ككل".

واختتم صاحب ال22 عام دفاعه قائلا: "ساني لا يزال في عمر ال20 عام فقط، إنه يشعر بضغط كبير في سن صغير للغاية وهذا يجعله في بعض الأحيان غير قادر على إخراج كل ما لديه، وتفجير قدراته، يجب الصبر عليه والعمل على تطوير قدراته".

الجدير بالذكر أن المدرب الألماني يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، كان قد استبعد ساني من قائمة المنتخب التي شاركت في المونديال الأخير في روسيا، وهو ما أثار دهشة الجميع نظرا لقدرات اللاعب الكبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية المباراة