اعلان

"ما بيصرفش علينا".. حكاية سعاد من عش الزوجية إلى القضاء

صورة ارشيفية

"بخيل.. وبيصرفش علينا".. كلمات ظلت ترددها "سعاد.ح" الزوجة الثلاثينية تصطحبها دموع لا تفارق خديها وهي تتألم من شدة حزنها على نفسها التي لم تتوقع ذات يوم أن تعيش يوم في جحيم مع زوج ظنته أنه ينقلها من عالم إلى آخر.

فذهبت لتجلس على أعتاب محكمة الأسرة تجمع في مخيلتها ما كان يحدث لها من عذاب وضرب على يد زوجها الشيطاني التي أوهما في فترة التعارف ما قبل خطبتها: "هعيشك أحلي عيشة" على حد قولها بصحبتها طفل يواسيها لعدم بكائها: "كفاية ماتعيطيش تاني إحنا هنسيبه ونمش" لترد :" حاضر ياحبيبي".

وأقدمت "سعاد.ح"، التي تبلغ من العمر الأربعين عاماً ترتدي عبائة سوداء وحذاء يحظي على اللون الأسود، ترفع دعوى خلع ضد زوجها كاتبة في خانة أسباب الدعوى " بخيل.. ومابيصرفش علينقالت الزوجة في دعواها قائلا: تقدم إلى خطبتي بعد 3 سنوات حب كنت أظن أنه يرسم لي حياتي كما كنت اعتقد وكان ميسور الحال إلا أن أهلي رفضوه ولكن بت ألح على أهلي أنه سيعيشني أحلى عيشة حتى أقنعت أبي وأمي وتحملت معه فترة الخطوبة التي تراوح عامين وأربعة شهور وفي فترة الزواج لاحظت عليه علامات غريبة كأني أول مرة أراها.

أقرأ أيضًا.. لأتفه الأسباب نوال تخلع "السباك" بعد سنتين من الزواج.. والسبب؟

وأضافت الزوجة المكلوم: تزوجنا وبعد عدة شهور من زواجنا بدئنا حياة سعيدة وكنت لم أصدق ما كنت به إلا أن تغير الحال فاجئه وظلت المشاكل تكاثر بيننا ولم يمر يوم إلا ونتشاجر سويا حتى يصل الأمر أن يعتدي عليا بالضرب المبرح فكنت لم أتحمل تكرار الإهانة فحينما اذهب إلى بيت والدي لم يسأل عني ولم يفكر حتى في مصالحتي فكان يمر يوما تلو الآخر وأعود إلي منزلي.

وأكملت ربة المنزل: فعدت وكأن عاد جحيم المشاكل كما كانت وعند مطالبته ببعض المال لشراء احتياجات المنزل كان يرفض ليرد عليا قائلاً: مش معايا".. إلا انه كنت اكتشف انه يملك الكثير من الأموال داخل حقيبته فاضطررت أن أذهب إلى عمل لكي أنفق علي المنزل وعلي أبنائي ولما علم انهال عليا ضرباً ويلقني بسب بأبشع الألفاظ.

واختتمت الزوجة :" طلبت الطلاق منه أكثر من مرة إلا أنه يرفض لأني لم أعد أتحمل أكثر من ذلك وتوجهت إلى محكمة الأسر لرفع دعوى خلع لكي أتخلص منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض