اعلان

غدا .. "طب سوهاج" تقيم حفلا لاستقبال الطلاب الجدد

أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، عن تنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد، بمقر كلية الطب البشري غدا الاثنين الموافق ١٧سبتمبر ٢٠١٨م، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً بقاعة الاحتفالات الكبري بالحرم الجامعي القديم، لافتا إلى أن كلية الطب البشري تستقبل هذا العام ٤٠٠ طالب وطالبة.

وأضاف عزيز أنه قد تم الاستعداد الفعلى لاستقبال هؤلاء الطلاب، حيث تم الانتهاء من إعداد المدرجات المخصصة للكلية بصفة عامة، وقاعات الدرس والمعامل المخصصة لهؤلاء الطلاب الجدد بصفة خاصة، الذين سيطبق عليهم البرنامج التعليمي الجديد المكون من خمس سنوات وسنتين تدريب امتياز.

وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق، عميد الكلية، أنه سيتم تعريف الطلاب الجدد بهذه الأماكن، كما سيتم شرح مكونات البرنامج التعليمى الجديد، الي جانب شرح وتقديم الموقع الالكترونى الذى سيتم من خلاله تنفيذ كافة الأنشطة التعليمية لهذا البرنامج الجديد، مضيفاً ان الاحتفال سيتضمن أيضاً تعريف الطلاب بأساليب التدريس والتقويم الجديدة التى سيتم تطبيقها عليهم.

وأكد الدكتور حسان النعماني، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن جميع الجهود تتضافر لإنجاح هذا البرنامج الجديد.

جدير بالذكر ان حفل استقبال الطلاب تنفذه إدارة رعاية الشباب بالكلية من خلال لجان اتحاد طلاب الكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً