اعلان

هل يصبح أحمد الفيشاوي أبو البنات لزوجته السادسة؟

أثارت الصور التي تم نشرها من قِبل الفنان أحمد الفيشاوي التي يظهر فيها مع زوجته الجديدة "ندى الكامل" جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال اليوم السادس من أيام مهرجان الجونة السينمائي، مما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مجموعة من الصور الخاصة بهما، ما أثار فضول الجمهور لمعرفة المزيد عن هوية الزوجة الجديدة خاصة أنها من خارج الوسط الفني.

وقد ظهرت ندى، في فوتو سيشن مع "أحمد الفيشاوي في شهر مايو الماضي، وعلق عليها الفيشاوي قائلًا :”قالت نعم” في إشارة إلى موافقتها على الارتباط، وقد تم إعلان خطوبتهما أضا في مايو الماضي بعد ظهور "أحمد الفيشاوي"،على برنامج"25سؤال"،علي شاشه قناة العربية.

وتعد هذه هي المرة الأولي التي تظهر فيها "ندى الكامل"، بشكل رسمي مع "الفيشاوي"، ويذكر أن "ندي" هي فتاة من خارج الوسط الفني، لديها عملها الخاص بها، وتعمل في مجال المعمار والانشاءات، وقد كشف أحمد الفيشاوي عن سر زواجه بكلمة "my wife"، فهي الكلمة التي اختارها الفيشاوي ليعلن بها زواجه من ندى، وقام بنشر صورة لها وهى تختار حلوى وكتب عليها “MY wife” و”My Cotton Candy”.

جدير بالذكر أن "ندى" أم لثلاث فتيات قبل احمد الفيشاوي، وهي تعد الزوجة السادسة له، بعد إعلان زواجهما في شهر أغسطس الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً