اعلان

حكايات التحرش في أسبوع.. "فؤاد" عاكس "حبيبة محمد" وقتله في السلام.. ومشاجرة بين جزارين في طوخ بسبب فتاة

صورة أرشيفية

وقائع تأباها المروءة وتنعاها الفضيلة وتقشعر لها الأبدان تشهدها الشوارع المصرية يوميًا، يقوم فيها شباب متجرد من أي وازع ديني أو عرف اجتماعي بالتحرش بالسيدات والفتيات فلا يتركون أي امرأة تمر أمامهم إلا وتحرشوا بها كالذئاب الشاردة، لتصبح ظاهرة مجتمعية خطيرة تؤدي في النهاية لسفك الدماء وسقوط القتلى والمصابين يوميا، بينما يزج بالمتحرشين في السجون.

وشهدت عدد من محافظات الجمهورية خلال الأسبوع المنصرم عددًا كبيرًا من المشاجرات بسبب التحرش، أسفرت عن وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين، بالإضافة للقبض على عدد كبير من أطراف تلك المشاجرات..

اقرأ أيضا..مستشار "أهل مصر" القانوني: هذه عقوبة تبديد قائمة المنقولات الزوجية

وترصد "أهل مصر"أبرز تلك الوقائع بالتفاصيل:

- ذبح سائق "توك توك" بسبب معاكسة فتاة بالسلام:

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل سائق "توك توك" ذبحًا وإصابة عاطل في مشاجرة بينهما، بسبب معاكسة فتاة بالسلام.

وكان قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغًا بوقوع مشاجرة أسفرت عن وفاة شخص بمنطقة مساكن اسبيكو دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كلا من محمد ه، 20 سنة، سائق توك توك، توفي إثر إصابته بطعنة بالرقبة "وفؤاد ن"، 22 سنة، عاطل "مصاب بطعنة بالصدر" وتم حجزه بمستشفى هليوبليس، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين حال قيام الأول بمعاتبة الثاني لتعرضه لإحدى الفتيات ترتبط بالأول بعلاقة عاطفية، تطورت إلى مشاجرة تعدى كلا منهما على الآخر بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء، أسفرت عن وفاة الأول وإصابة الثاني.

تأيدت الواقعة بشهادة 3 سائقين، وتم ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم تعيين الحراسة اللازمة عليه.

- تحرش في أبو النمرس.

أصيب عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب معاكسته لسيدة بمنطقة أبو النمرس.

تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة بمنطقة ميت شماس دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من "حسين ر"، 26 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش بالبطن، وشقيقته حمدية سن 35 ربة منزل، وطرف ثان كلا من صباح ع، 42 سنة، وابنتها ندى ع ، 16 سنة، طالبة، وعبدة ز، 41 سنة، عامل خردة نجل خالة الرابع جميعهم مقيمين محل البلاغ بسبب معاكسة الأول للرابعة تطورت إلى مشاجرة أطلق خلالها الخامس عيار ناري من فرد خرطوش، وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الخامس السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

- "قهوجي" يقتل صاحب مغسلة بسبب معاكسة شقيقته في شبرا الخيمة:

ولقي صاحب مغسلة مصرعه، طعنا بالسكين، خلال مشاجرة نشبت بينه وبين "قهوجي"، بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة شقيقة المتهم بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء علاء فاروق مدير مباحث القليوبية، إخطارا من العقيد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا بنشوب مشاجرة وحالة وفاة بناحية الكابلات.

وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول "أ م ع" 55 سنة، صاحب مغسلة، مصاب بجرح نافذ بالصدر، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

وطرف ثاني "أ س ع" 24 سنة، "قهوجى" مصاب"، وذلك بسبب قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني، وأثناء معاتبة الثاني للأول حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها القهوجى بالتعدي على الأول بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

- السيطرة على مشاجرة بين بائعين وجزارين بالأسلحة بسبب معاكسة فتاة بطوخ:

وسيطرت قوات أمن القليوبية، على مشاجرة نشبت بين البائعين والجزارين بمنطقة شارع الجزارين بطوخ، جرى على الفور الدفع بقوات من الأمن المركزي للسيطرة على المشاجرة.

تلقي العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، إخطارا بنشوب مشاجرة بين البائعين والجزارين بمنطقة شارع الجزارين بطوخ، انتقل المقدم أحمد سامي رئيس المباحث، تبين نشوب مشاجرة باستخدام الأسلحة البيضاء، لقيام أحد البائعين بمعاكسة فتاة وانتفاض الجزارين فنشبت مشادة كلامية تحولت لمشاجرة استخدم فيها السلاح الأبيض.

وجرى إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، ودفعت المديرية بمدرعات من قوات الأمن والأمن المركزي، وتمت السيطرة علي المشاجرة .

- إصابة شخص في مشاجرة بالإسكندرية بسبب معاكسة فتاة:

وقعت مشاجرة بين شخصين بمنطقة غيط الصعيدي بدائرة قسم شرطة محرم بك، بسبب معاكسة فتاة، مما أدى إلى إصابة أحدهما بجروح طعنية بالفخذ اليسرى والصدر من الناحية اليمنى والعضد الأيمن والبطن من الناحية اليمنى والوجه من الجانب الأيسر.

البداية، عندما تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير امن الاسكندريه اخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك من الأهالي بوجود مشاجرة ومصاب بمنطقة الغيط الصعيدي دائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من "طرف أول " ع ع ع سن 25 بدون عمل مقيم شارع أبو هريرة السابق إتهامه فى عدد 4 قضايا " بلطجة - مخدرات "، " طرف ثان " ا ع ا سن 37 سائق مصاب بجروح طعنية بالفخذ اليسرى والصدر من الناحية اليمنى والعضد الأيمن والبطن من الناحية اليمنى والوجه من الجانب الأيسر " الطرفان مقيمان بالمنطقة محل البلاغ، بسبب قيام الثاني بمعاكسة إحدى الفتيات من أقارب الأول تعدى خلالها الأول على الثاني بالضرب بسلاح أبيض "سكين " كان بحوزته محدثًا إصابته المنوه عنها، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً