اعلان

سوبر مان .. رجل ينجب 1000 طفل من خلال التبرع بالحيوانات المنوية

أهل مصر

احترف رجل هولندي"سوبر مان " التبرع بحيواناته المنوية ، كانت النتيجة انه أنجب أكثر من 1000 طفل ، خلال السنوات الماضية ، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا تايمز" البريطانية.

وقالت الصحيفة أن الشاب الهولندي " إيفو فان هالن" البالغ من العمر 34 عاما هو الذي كشف تفاصيل قصة والده السوبر مان ، بعد أن بدأ رحلة بحث طويلة عن إخوته الـ1000 ، معتمدا علي اختبارات وفحوص الحامض النووي ، التي ساعدته في العثور علي 60 أخ وأخت في هولندا وحدها .

ويعتقد "ايفو فان هالن" أن إخوته وأخواته الـ60 الذين عثر عليهم مؤخرا في هولندا، ليس إلا قطرة من محيط إخوته الذين أنجبهم والده السوبر مان ، من خلال التبرع الدائم بحيواناته المنوية .

وبذل" إيفو فان هالن" جهودا كبيرة للحصول علي معلومات عن والده السوبر مان ، لكنه فشل في ذلك بسبب السرية المطلقة و شروط الخصوصية التي تفرضها بنوك التبرع بالمني، التي تلتزم بالشروط التي يحددها المتبرع، فيما إذا كان يريد التواصل مع ذريته في وقت لاحق أم لا .

واضطر "إيفو فان هالن "، إلي الاستعانة بشركات متخصصة في اختبارات الحمض النووي حتى يستعين بقاعدتها الضخمة من البيانات التي تضم ملايين الأشخاص، بهدف التعرف علي إخوته من والده السوبر مان .

وقام "فان هالن" الذي يقيم حاليا في مدينة أوكسفورد البريطانية ، بإجراء اختبارا بستين جنيه إسترليني وحصل على نتائج مشجعة بعد مضي شهرين، ولحسن حظه وجد أنه عددا من أقاربه البيولوجيين أجروا أيضا اختبارات مماثلة.

وأكد "فان هالن " أن اختبارات الحمض النووي ساعدته على التعرف علي والده السوبر مان وعدد كبير من إخوته، و أنه اتصل بوالده البيولوجي وتبادل معه الحديث وقال إنه يأمل أن يراه مباشرة في يوم من الأيام.

ونجح " فان هالن" في لقاء عددا من إخوته بالفعل، ومن الطرائف أن عددا منهم كانوا يعيشون على مقربة منه لكنه لم يتمكن من التعرف عليهم .

لكن المفاجأة الأكبر التي اكتشفها "فان هالن " ، تمثلت في أن أصل والده السوبر مان ، ليس أوربيا ، لكنه ينحدر من سورينام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً