اعلان

محافظ المنوفية يحضر حصة تاريخ في مدرسة بشبين الكوم (صور)

وفي ذات السياق، قام محافظ المنوفية بجولة ميدانية تفقدية بشا

لم يكتف محافظ المنوفية من لقطاته المختلفة ولم يكتف من لقطته الأسبوع الماضي بالجلوس بجوار طالبات مدرسة الشهيد عبدالرحمن الديب "الأحمدية سابقا" بشبين الكوم، ليجلس مرة أخرى بجوار طالبات مدرسة الشهيد نقيب أحمد عبد الرحيم السرسي.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، لـ مدرسة الشهيد نقيب أحمد عبد الرحيم السرسي "الثانوية القديمة بنات سابقاً" بمدينة شبين الكوم، وذلك للتأكد من إنتظام سير العملية التعليمية وإنتظام حضور الطلاب.

وذلك ضمن جولات محافظ المنوفية الميدانية للمرور علي المدارس بمختلف الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

حيث شهد محافظ المنوفية فعاليات طابور الصباح وفقرات الإذاعة المدرسية ، موجها مديرة المدرسة وهيئة التدريس بضرورة تحسين وتوظيف الإذاعة المدرسية بشكل فعال والإهتمام بفقرات الإذاعة المدرسية لما لها من أثر في بناء شخصية ووعي الطلاب من خلال التواصل الجماعي مع الطلاب والمعلمين.

كما تفقد المحافظ الفصول الدراسية بالمدرسة وحضر حصة التاريخ مع الطلاب التي دارت حول "عوامل قيام الحضارة المصرية القديمة " وأجري المحافظ حوار مفتوح مع أبنائه الطلاب حول نظام التعليم الجديد " وإستخدام التابلت " ودوره في تطوير والنهوض بالمنظومة التعليمية.

وشدد المحافظ علي المدرسين بضرورة التدقيق بسجلات الحضور والغياب حرصا علي إنتظام سير العملية التعليمية وحسن معاملة الطلاب وكذا وجه الطلاب بضرورة الإلتزام بالزي المدرسي والجد والإجتهاد في تحصيل المواد الدراسية والتحلي بالطموح والأمل وتحدي الصعاب لتحقيق أحلامهم.

وفي ذات السياق، قام محافظ المنوفية بجولة ميدانية تفقدية بشارع جمال عبد الناصر أمام حديقة الطفل حيث إستمع إلي العديد من شكاوي الأهالي ومن أهمها شكوى مواطن يتضرر من مطبق صرف صحى يعوق توصيل الصرف الصحي لمنطقة سكنية بقرية طنبدى بمركز شبين الكوم وشكوى أخرى لمواطن يتضرر من عدم إنارة شارع محيط بكلية الهندسة وكذا دراسة طلب إحدى المواطنات تلتمس الموافقة على نقل نجلتها من مدرسة الصنايع إلى مدرسة التجارة وكذا أستمع المحافظ لطلب إحدي الأمهات تلتمس علاج ابنها وتوفير العلاج له وعلي الفور وجه المحافظ بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للطفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات ألمانية