اعلان

استخراج بطاقات الرقم القومى ضمن مبادرة كلنا واحد ببلطيم.. صور

استخراج بطاقات الرقم القومى ضمن مبادرة "كلنا واحد" ببلطيم
استخراج بطاقات الرقم القومى ضمن مبادرة "كلنا واحد" ببلطيم

أطلقت مديرية أمن كفرالشيخ برئاسة اللواء فريد مصطفى، مبادرة " كلنا واحد" لاستخراج بطاقات الرقم القومى بمركز ومدينة بلطيم، حيث تهدف المبادرة تخفيف العبء على المواطنين.

كما تشمل أحوال مدنية لاستخراج بطاقات الرقم القومى المنتهية بدون غرامات، وكذلك تجديد تراخيص وفحص فنى لجميع السيارات، توفرها وزارة الداخلية للحد من وقت وجهد المواطنين ضمن المشاركة المجتمعية التى تعمل دائماً على ترسيخها الوزارة إتجاه المواطنين.

وتفقد طلعت عبدالقادر، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق، ورئيس مركز ومدينة بلطيم، يرافقة اللواء على الكفراوى، مساعد مدير الأمن لفرق الحامول، والعميد أيمن الخطيب، مأمور قسم شرطة مركز البرلس، والرائد علاء سكران، مفتش مباحث الحامول، وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود، هذه المبادرة والتأكد من سيرها بشكل منتظم وعدم وجود أي معوقات بها.

كما قال مساعد مدير أمن كفرالشيخ، إن وزارة الداخلية حريصة على إقامة مثل هذه المبادرات بكافة قرى ومراكز المحافظة بجدول زمنى، وذلك فى ضوء توجيهات وزير الداخلية بالتواصل مع المواطنين وترسيخ روح المحبة والمودة بين كافة فئات المجتمع، من خلال إقامة معارض للسلع والمنتجات بأسعار تتناسب مع إحتياجات المواطنين.

ومن جانبه أبدى عدد كبير من المواطنين رضاهم لتوفير مثل هذه الخدمات، مطالبين باستمراريتها بصفة دائمة وليس لمدة يوم واحد، موجهين الشكر لوزارة الداخلية ومديرية أمن كفرالشيخ ورجال الشرطة، على تلك المبادرة التى ساعدت فى التخفيف عن كاهل المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً