اعلان

روبي روز أخطر المشاهير على شبكة الإنترنت.. الأمن السيبراني يكشف قائمة الـ10 الأخطر والاسترالية في المقدمة بعد فيلم THE MEG.. وخبير يقدم نصائح لتجنب "الهاكرز.. فيديو وصور

روبي روز في The MEG

صنفت الممثلة وعارضة الأزياء الاسترالية، روبي روز، على أنها من أخطر الشخصيات في العالم على شبكة الانترنت، وذلك وفقا لتقرير نشرته شركة الأمن السيبراني McAfee.

ويبدوا أن فيلم "ذا ميج" وهو آخر أعمال الممثلة الاسترالية قد تنبأ بخطورة "روز" حيث لعبت فيه دور مبرمجة وأنشأت واحدة من أكبر منصات الاستكشاف البحري في العالم، وعدها الفيلم من أكثر الشخصيات معرفة بأمور البرمجة، قبل أن يلتهمها القرش الأضخم في العالم خلال أحداث الفيلم. 

روبي روز في The MEG: 

وقالت شركة McAfee للأمن السيبراني، إن روز أخطر المشاهير على شبكة الإنترنت، موضحة تعاملها مع مواقع الويب التي تحمل فيروسات أو برامج ضارة. 

ونقلت العديد من وكالات الأنباء العالمية "اسوشيتيد برس"، و "فرانس برس"، عن شركة McAfee قولها إن روبي روز الآن خطيرة رسميا، وفقا لاستطلاع رأي أجرته الشركة، فيما احتلت نجمة تلفزيون الواقع ، كريستين كافالاري المرتبة الثانية بعد روز، وفى المرتبة الثالثة جاءت الممثلة ماريون كوتيار، وليندا كارتر في المرتبة الرابعة ، والممثلة روز بيرن خامسة.

وفى المرتبة السادسة جاءت ديبرا ميسينج، تبعتها نجمة التلفزيون الواقعي Kourtney Kardashian فى المرتبة السابعة، والممثلة Amber Heard في المرتبة الثامنة، ومقدم البرنامج التلفزيوني الصباحي Kelly Ripa في المرتبة التاسعة ، والممثل براد وليام هينكه في المرتبة العاشرة. 

وقالت الشركة إن الاستطلاع يهدف إلى إبراز خطر النقر على الروابط المشبوهة، وأكد غاري ديفيس أنه "في عالمنا المترابط ، من المهم أن يفكر المستهلكون قبل أن ينقروا للتأكد من أنهم يهبطون على محتوى رقمي آمن ويحمون أنفسهم من تهديدات الأمن السيبراني التي يمكن استخدامها لإصابة أجهزتهم أو سرقة هويتهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً