اعلان

امرأة تغطي شعرها بالأندر في الشارع

امرأة تغطي شعرها بالأندر في الشارع

تأخرت عن المواعيد الرسمية للعمل ، فاضطرت لإلغاء فقرة الماكياج والوقف أمام ألمرآه ، واكتفت بتناول ايشارب من دولاب ملابسها ، لتغطية شعرها وأسرعت إلي الشارع ،و عندما وصلت إلي مقر العمل قابلها زملائها وزميلاتها بمظاهرة من الضحك والاستغراب ،ولم تعرف " بايمي جيمي " سر المظاهرة الضاحكة ،إلا عندما أسرعت إلي الحمام ، ونظرت إلي المرآة واكتشفت الكارثة ، المروعة وهي أنها تغطي شعرها بقطعة من ملابسها الداخلية ، وتحديدا بالأندر .

ونشرت "بايمي" تفاصيل موقفها المحرج، علي موقع "موم سنيت" المخصص للأمهات الوحيدات، وقالت أن الوحدة و ضغوط العمل اليومية ، والأعمال المنزلية ومسئولية رعاية أطفالها والإنفاق عليهم ، أنستها حتي مجرد النظر جيدا في مظهرها الخارجي .

وأشارت إلي أن الخوف من التأخير والتعرض لخصم الراتب ، دفعها علي الاستعجال وتناول أي شيء من الدولاب، لتغطية شعرها حتي لو كان هذا الشيء هو "الأندر" ، الذي سبب لها إحراجا كبيرا في العمل والشارع ، في موقف لن تنساه طوال حياتها .

وقالت "بايمي " كنت مضطرة للخروج من المنزل بسرعة ، حتي أتمكن من توصيل ابنتي الصغيرة إلي مدرستها ، قبل التوجه إلي المستشفي لإجراء الفحص الشهري ، ثم التوجه إلي العمل حيث اكتشفت أنني طوال هذه الرحلة ، كنت أضع الأندر علي شعري .

وأضافت :" كان الناس يحدقون إلي في الشارع ويتهامسون ، لكنني لم افهم سر ذلك ، لكن عندما اكتشفت الحقيقة ، تمنيت لو أن الأرض تبتلعني حتي تنقذني من الإحساس الفظيع بالحرج".

وتعاطف الكثيرون مع "بايمي" ، وهونوا من الموقف المحرج الذي تعرضت له، وأكدوا انه يكفيه شرفا ، كفاحها الكبير من اجل رعاية أولادها ، وهو ما أنساها مجرد التفكير في نفسها .

وعلق احدهم قائلا :"على الأقل كانت نظيفة."

وقال معلق آخر : اعتقد أن كثيرون في الشارع ظنوا أن الأندر ، مجرد موضة جديدة لتغطية الشعر ، وبعضهم لم يهتم ، والبعض الثالث ربما ظن انه نوع من الاكسسوارت الجديدة لحماية الشعر، ولابد من نسيان هذا الموقف ، في جميع الأحوال حتي تستطيعي استكمال رحلتك البطولة في رعاية الاطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل