اعلان

السفير الإماراتي في الأردن يكشف دور قطر فى زعزعة استقرار الخليج

مطر الشامسي السفير الإماراتي
كتب :

قال مطر الشامسي، السفير الإماراتي لدى الأردن، إن الدول الخليجية ومصر عانت كثيرًا من الدعم القطري للإرهاب، وجماعة الإخوان مايقرب من عشرين عاما، لافتًا أنه تم التحدث مع القطرين بشكل مباشر عن الأخطاء التي يقومون بها ضد الخليج.

وقال الشامسي، في حواره مع صحيفة "الأنباط" الأردنية، إنه تمت مراقبة الدعم القطرى للمعارضين في البحرين، وتوقفت الأحداث، وباتت البحرين مستقرة، إضافة إلى توقف الدعم المادي والمعنوي والتحريضي لشرق السعودية، وبالتالي انتهت جميع الأحداث الخارجة عن القانون فيها.

وتابع السفير الإماراتي، أن "الدور القطري دور سيء جدا وسلبي ولم يخدم الأجندة الخاصة بالعالم العربي، وتم اكتشافه مبكرا وليس مؤخرا، وتم إبلاغهم بالإثباتات والأدلة، وتم الحديث معهم بشكل مباشر وان ما تقوم به قطر دور سلبي ولا يخدم الوطن العربي.

ولفت إلى أن دولة قطر تمادت وعاثت بالأرض فسادا، ولدينا من الوثائق ما يدينهم بشكل كبير جدا، وقد ألقينا القبض على أشخاص من قبل قطر، كانوا يدعمون الإخوان المسلمين، ولهم معارضون كانوا ينوون القيام بأعمال تخريبية وقاموا للأسف بذلك في السعودية والبحرين والكويت.

وتابع أن قطر دعمت المعارضين والإخوان المسلمين والتنظيمات الإرهابية، "ولدي الكثير من الأدلة على الدور القطري السلبي"، مشددا على عدم وجود عداء بين شعوب دول الخليج المقاطعة لقطر والقطريين كونهم قبائل واحدة وتجمعهم المصاهرة والنسب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل