اعلان

أول تعليق لميرهان حسين على قرار حبسها

كتب : اهل مصر

في أول تعليق للفنانة ميرهان حسين على قرار حبسها، فجرت مفاجأة مدوية، حيث قالت إنه لم يصدر ضدها أي حكم حتى الآن، مؤكدة أن جميع الأخبار التي تم تداولها بشأن حبسها غير صحيحة.

ومن خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، نفت ميرهان حسين حقيقة بعض الأخبار الكاذبة التي أدعت أنها صدر ضدها حكم بحبسها، وأعربت عن حزنها من الصحفيين الذين يخضون في الأعراض دون حساب لذلك، وعدم التأكد من صحة أخبارهم، " المحكمة لحد دلوقتي مأصدرتش حكم نهائي في المشكلة بتاعتي، وبحب أطمن كل اللي سألوا عليا أنا بخير".

وكانت النيابة العامة قد أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

يذكر أن محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار أحمد فهيم، قضت بحبس الفنانة مريهان حسين سنتين ونصف، وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، حبس عاملة الملابس المختصة بالفنانة ميريهان حسين 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطى الشرطة المتهمين فى الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهم فى القضية المعروفة بقضية "كمين الهرم".

View this post on Instagram

Thank you all🤗😍 A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Oct 9, 2018 at 11:20am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً