اعلان

مليون و100 ألف تكلفة مبنى الوحدة المحلية بقرية ناصر الثورة بالوادي الجديد

مبنى الوحدة المحلية بقرية ناصر الثورة بالوادي الجديد
كتب : نهى نجم

قام اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحية، اليوم الأحد، بزيارة قري ناصر الثورة وافتتح مبنى الوحدة المحلية بالقرية، وذلك بتكلفة مليون و١٠٠ ألف جنيه وعلي مساحة ٣٠٠ متر على ٣ طوابق.

وقام وزير التنمية المحلية بتسجيل كلمة في سجل زيارات الوحدة المحلية جاء فيها"إنه ليسعدني مشاركة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد في افتتاح الوحدة المحلية لقري ناصر الثورة والتي نأمل أن أكون بداية جيدة لخدمة المواطنين والوطن في ظل القيادة السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسي .. وإذ نشكر كافة العاملين علي العمل الذي رأيناه علي مستوى الوحدة المحلية وجودة المنشأة والتي ستكون لها الأثر الواضح في خدمة البلاد".

جاء ذلك اليوم الأحد، خلال زيارة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، محافظة الوادي الجديد، لافتتاح عدد من المشروعات.

افتتح وزير التنمية المحلية مجمع خدمات تابع لجمعية تنمية بولاق والذي يضم مشغل فتيات وحضانة وقاعة اجتماعات كما افتتح الوزير أيضا مرسي بولاق الواحاتي والذي يتضمن نافورة مياه ومسرح وقاعة للحفلات والأفراح. 

وقام اللواء محمود شعراوي بغرس نخلة في مدخل المرسي قبل افتتاحه، كما قام الوزير أيضاً بزيارة لمصنع ملابس في إطار مشروع وظيفتك جنب بيتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة