اعلان

3 مشاهد قد تتسبب في توقيع عقوبات من الكاف على المصري (فيديو وصور)

كتب :

خسر المصرى البورسعيدى 4/0 أمام فيتا كلوب فى المباراة التى جرت بينهما بالكونغو فى إياب دور نصف النهائى للكونفيدرالية الإفريقية، ليتأهل بطل الكونغو لنهائى البطولة، ويواجه الفائز من الرجاء البيضاوى المغربى وأنيمبا النيجيرى فى النهائى.

وشهد ملعب الشهداء بمدينة كنشاسا الكونغولية أعمال شغب من جانب لاعبي المصري البورسعيدي، عقب نهاية مباراتهم أمام فيتا كلوب، ردا على استفزازات الجمهور الكونغولي لهم.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبات من الكاف على ما بدر من لاعبي المصري وجماهير فيتا كلوب عقب انتهاء المباراة.

ويرصد "أهل مصر" 3 مشاهد قد تتسبب في توقيع عقوبات على النادي المصري:

التهديد بالانسحاب 

قرر المدير الفني للنادي المصري حسام حسن سحب لاعبى المصري من ملعب مباراة فيتا كلوب اعتراضًا على حكم المباراة؛ وذلك كان عقب احتساب الهدف الثالث للفريق الكونغولي في المباراة؛ اعتراضا عن أن الهدف الذي تم احتسابه كان تسللا، وتوقفت المباراة لمدة 7 دقائق، قبل أن يعود المصري مجددا لاستكمال اللقاء.

تحطيم إعلانات الاستاد

حدثت مشاهد اعتداء قوية عقب انتهاء أحداث المباراة؛ مما تسبب في إصابة حسام حسن بجرح قطعي في رأسه؛ نتيجة إلقاء مشجي فريق فيتا كلوب الحجارة، وحطم لاعبو النادي المصري الإعلانات التواجدة في الاستاد؛ اعتراضا على ما حدث من جماهير فيتا كلوب.

الاعتراض على حكم المباراة

اعترض الجهاز الفني للنادي المصري كثيرا على قرارات حكم المباراة أثناء اللقاء، ونشبت مشادة كلامية معه ومع الجهاز الفني للنادي المصري، وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري بعد انتهاء اللقاء إن حكم المباراة طلب رشوة من النادي المصري قبل المباراة، وذلك حسب قوله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً