اعلان

جرائم هزت مصر في أسبوع.. موظف يقتل مديره وينتحر.. وعامل يطعن صديقه بعد "حفلة شذوذ"

صورة ارشيفية

الدم أصبح رخيصا، والجرائم كل يوم في زيادة، ولا أحد يعرف سببها أو تفسيرا لها، سواء كانوا أكاديمين أو نفسيين، وشهد الشارع المصري خلال أسبوع عددًا من الحوادث المؤلمة نستعرض في هذه السطور التالية أبرز الحوادث المؤلمة على مدار الأسبوع..

موظف بمكتب بريد قليوب ينتحر ويطلق النار على زميله بسبب عجز ٣ مليون جنيه

أطلق موظف بمكتب بريد قليوب النار علي زميله وبعدها علي نفسه مما أدي إلي مصرعه هو وزميله لاكتشاف لجنة تفتيش من بريد بنها عجز ٣ مليون جنيه بعهدته.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطارا بورد بلاغ لمركز قليوب بإطلاق موظف بمكتب البريد النار علي نفسه هو وزميله، وتبين قيام موظف بمكتب بريد قليوب باطلاق النار علي زميله بطبنجة كانت بحوزته وبعدها اطلق النار علي نفسه ، عقب اكتشاف لجنة تفتيش من مكتب البريد الرئيسي ببنها ، وجود عجز في عهدته بقيمة ٣ مليون جنيه ، تم نقل الموظف وزميله جثه هامدة الي مستشفي قليوب المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

بعد ليلة حمراء بينهما .. عامل يطعن صديقه بسلاح أبيض بالسلام.

وأقدم"ع .أ"، عامل على طعن صديقه بسلاح أبيض أودت بحياته، بعد ليلة حمراء من الشذوذ بينهما، ونشوب مشاجرة، لقيام المجنى عليه بتصوير العلاقة الجنسية بينهما

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل مسكن رجل عازب، وبالانتقال والفحص عثروا عليه مقتولا داخل شقته، وبإجراء التحريات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكابه الجريمة.

سائق يطعن صديقه بسلاح أبيض بسسب 200 جينه بحدائق القبة.

أقدم سائق "توك توك" على طعن زميله بسلاح أبيض، بسبب شكه في سرقة ٢٠٠ جنيه بحدائق القبة

كان قسم شرطة الحدائق تلقى بلاغًا من مستشفى الزهراء الجامعي، تفيد باستقبالها معتز س، 17 سنة، سائق (توك توك)، مصاب بجرح طعني نافذ أسفل الصدر من الجهة اليمنى، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وأحمد س، 20 سنة، سائق "توك توك" بسبب ظن المتهم أن المجني عليه استولى على مبلغ مالي 200 جنيه من إيراد العمل على "التوك توك" الخاص به وحال مطالبته له برد المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثًا إصابته.

إصابة 14 طالبا في انقلاب أتوبيس مدارس بكوبرى الرحاب

أصيب 14 طالبًا في انقلاب أتوبيس مدرسة بمنزل كوبرى الرحاب بطريق السويس، وانتقل رجال المرور لمكان الحادث.

كانت غرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة تلقت، بلاغًا من الخدمات المعنية بطريق السويس بانقلاب أتوبيس مدارس ووجود 14 مصابًا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان لتسيير حركة السيارات ونقل المصابين للمستشفى.

تاجر مخدرات يطعن شاب بسكين بسبب الخلاف على سعر الحشيش بالمعصرة

ترجع الأحداث عندما تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغاً من المستشفى العام، يفيد فيه بوصول جثة المدعو "محمد.م.س"، 30 سنة، ومقيم بمنطقة عزبة النخل بالمعصرة، مصابًا بجرح قطعي بمنطقة البطن، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية وشاب آخر مقيم بدائرة القسم، بسبب خلافات على شراء المواد المخدرة "حشيش"، أثناء تواجدهما بالشارع بمنطقة حدائق حلوان بجوار سوبر ماركت الرحاب، وتطور الأمر لمشاجرة بالأيدي، أخرج على إثرها الجاني سلاحًا أبيض "سنجة" وطعن الضحية طعنة نافذة بمنطقة البطن ليلقى مصرعه متأثرًا بإصابته البالغة عقب وصوله المستشفى.

مصرع 3 عمال أثر انهيار سقف فيلا بالتجمع الخامس

ولقى 3 عمال مصرعهم بعدما انهار عليهم سقف فيلا فى التجمع الخامس أثناء إجراء أعمال بناء وصب خرسانة لرووف الفيلا بالطابق الثالث.

سقوط طفل من الطابق الرابع بالمطرية

وشهدت منطقة المطرية حادثا مؤلما، إثر وفاة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، عقب سقوطه من شباك الطابق الرابع، إثر اختلال توازنه أثناء توديع والده.

كان قسم شرطة المطرية تلقى إخطارا من مستشفى المطرية، باستقبالها الطفل "محمد س م" يبلغ من العمر 5 سنوات، وتوفى إثر إصابته بكسر في الجمجمة، وأقر والد الطفل أنه أثناء خروجه من المنزل ظهر الطفل من شباك الشقة لتوديعه، إلا أنه اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع.

اغتصاب طفل على يد طالب بالشرقية

سقط طالب بالصف الثالث الإعدادي ويدعى "ح.ف." في براثن المعصية، واعتدى جنسيًا على طفل بالصف الثالث الابتدائى يدعى "ه.أ." 8 سنوات، بعدما استغل المتهم انتهاء اليوم الدراسي وخروج الطفل من المدرسة، واستدرجه إلى أحد المنازل المهجورة وجرده من ملابسه وتعدى عليه جنسيًا، وتركه بعد ذلك يغادر وهو في حالة تعب شديد، وفور عودة الطفل لأسرته روى لهم ما حدث.

وعلى الفور توجه والده إلى قسم الشرطة وحرر محضرا ضد المتهم، وتمكن ضباط مباحث الإبراهيمية، من ضبط الطالب المشكو في حقه.

مصرع عامل صعقًا بالكهرباء في الإسكندرية

لقى عامل مصرعه، بسبب ملامسته عمود كهرباء أثناء سقوط مياه الأمطار بالإسكندرية، مما تسبب فى صعقه ووفاته فى الحال.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة كرموز من الأهالي بصعق التيار الكهربائي لأحد الأشخاص بتقاطع شارع يوسف الحكيم مع شارع 12، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام "أ.س" 36 سنة، عامل مقيم شارع الشيخ خفاجة دائرة القسم، بتخطي مياه الأمطار وملامسته أحد الأعمدة الكهربائية مما تسبب في صعقه.

انتحار عامل شنقًا داخل منزله بأوسيم

أقدم عامل على الانتحار شنقًا داخل منزله لمروره بخالة نفسية نفسية

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد انتحار أحد الأشخاص داخل مسكن بأوسيم، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن عامل شنق نفسه لمروره بأزمة نفسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً