اعلان

اغبي لصوص في تاريخ البشرية .. فيديو

كتب :

نجح صاحب متجر بلجيكي في مدينة شارلوروا، في الإيقاع باغبي لصوص في تاريخ البشرية، بعدما حاولوا سرقته في وضح النهار، ودخلوا عليه المتجر طالبين منه إعطائهم كل النقود الموجودة لديه، لكنه اخبرهم أن حصيلة البيع قليلة جدا، وطلب منهم العودة في المساء للحصول علي كل حصيلة البيع الكبيرة، حتي يتمكنوا من تقسيمها علي أنفسهم خاصة أن عددهم 6 أفراد، ووافق اللصوص الأغبياء علي طلب صاحب المتجر.

وقالت وسائل إعلام بلجيكية، أن صاحب متجر السجائر الالكترونية، الذي يدعي "ديديه " قام بإبلاغ الشرطة، وطلب منها الحضور في المساء ،للقبض علي اللصوص قبل أن يتمكنوا من سرقة المتجر، لكن الشرطة شككت في رواية الرجل وفي عودة اللصوص مرة أخري، ولم تحضر إلي المتجر.

وعند حلول المساء عاد اللصوص الأغبياء ، إلي المتجر مرة أخري طالبين من "ديديه"، حصيلة البيع الكبيرة التي وعدها بهم ، لكن اخبرهم أن اليوم لم ينته بعد وعليهم الانتظار لمدة ساعة أخري، حتي يحصلوا علي حصيلة بيع اكبر، ووافق اللصوص بالفعل العرض الجديد ، وعادوا مرة أخري بعد ساعة ليجدوا الشرطة في انتظارهم ،حيث تم إلقاء القبض عليهم واحتجازهم، بتهمة السطو المسلح وتكدير الأمن العام.

وعلقت الشرطة البلجيكية علي الحادث، بقولها:" أن اللصوص الستة من حقهم الحصول علي لقب الاغبي، ليس في بلجيكا وحدها ولكن في تاريخ البشرية كلها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر