اعلان

تجديد حبس سائق "توك توك" طعن صديقه بسبب 200 جنيه بحدائق القبة

حبس

أمرت نيابة حدائق القبة الجزئية، بتجديد حبس "سائق توك توك" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالشروع في قتل صديقه، بطعن بسلاح أبيض بسبب خلافات مالية بينهما، حيث كشفت التحقيقات قيام المتهم "أحمد. س" 20 سنة، بالتشاجر مع المجني عليه "معتز. س" 17 سنة، وإصابته بطعن نافذة أسفل الصدر من الجهة اليمني، بسبب خلافات مالية نشبت بينهما علي مبلغ 200 جنية، ظن المتهم أن المجني عليه قام بسرقتها منه.

وبينت أن المتهم ظن أن المجني عليه استولى على مبلغ مالي 200 جنيه من إيراد العمل على "التوك توك" الخاص به وحال مطالبته له برد المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثًا إصابته.

وترجع تفاصيل الواقعة إلي تلقي قسم شرطة الحدائق إشارة من مستشفى الزهراء الجامعي، تفيد باستقبالها معتز س، 17 سنة، سائق (توك توك)، مصاب بإصابته سالفة الذكر.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تم ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً