اعلان

إعلان تشكيل اللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس

الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس
كتب : منى حسن

أصدر الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس قرارا بتشكيل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات إتحادات طلاب الجامعة والمقرر إنطلاقها فى الاول من نوفمبر القادم.

وتضم اللجنة: الدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس اللجنة والمشرف العام وعضوية كل من: الدكتور عبد الوهاب جودة الأستاذ بكلية الآداب و تامر عبد المنعم راضى مسئول الإتصال باللجنة و محمد الديب أمين مساعد قطاع شئون التعليم والطلاب وسحر مجاهد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

كما تضم إبراهيم سعيد المنسق العام للأنشطة الطلابية و طارق أحمد مدير إدارة الأسر والإتحادات الطلابية والطالبة مريم على بكلية التربية والطالب عبد الرحمن جمال بكلية الحقوق.

حيث يتم فتح باب الترشح وسحب وتقديم الإستمارات الخميس الموافق ١ من نوفمبر و يتم إعلان الكشوف المبدئية في الرابع من نوفمبر ثم يليه تلقى الطعون وفحصها على مدار يومين ثم إعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء الموافق ٧ من نوفمبر وتبدأ الجوله الأولى من الانتخابات يوم الاحد الموافق ١١ من نوفمبر ويتم إنتخاب أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات فى ١٣ من نوفمبر ويتم انتخاب رئيس الإتحاد و نائبه على مستوى الكليات فى ١٤ نوفمبر على ان يتم إنتخاب رئيس الإتحاد و نائبه و أمناء اللجان على مستوى الجامعة فى ١٥ من نوفمبر القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً