اعلان

المشدد 15 عامًا لربة منزل قتلت شخصًا خوفًا من افتضاح علاقتها به في كفر الشيخ

صورة ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، "الدائرة الثانية"، برئاسة المستشار السيد سرحان، رئيس المحكمة، حكماً بمعاقبة "س. م. ا"، 38 عامًا ربة منزل بالسجن المشدد 15 عاما، وشقيقها "ح" 28 عاما مزارع، بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامهما بقتل "أ. س. ع"، خوفًا من افتضاح علاقة غير مشروعة بالمتهمة الأولى، ومصادرة السلاح الأبيض "سكين"، المضبوط الواقعة المتداولة منذ عام 2013.

وتعود أحداث القضية الى شهر نوفمبر 2013 والتى حملت رقم 3367 لسنة 2013 جنايات مركز شرطة فوه، والمقيدة برقم 227 لسنة 2013 كلي كفرالشيخ، حيث تبلغ لمركز شرطة فوه، حينها بقيام المتهمين بقتل "أ.س.ع"، عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيتا المتهمين النية وعقدا العزم على قتل المجني عليه خوفاً من افتضاح علاقته غير المشروعة بالمتهمة الأولى وأعدا لذلك سلاحاً أبيض "سكين"، وإستدرجته المتهمة الأولى إلى مسكنها لتنفيذ مخططهما.

وثبت فى أوراق القضية أن المتهم الثانى، فور مشاهدته المجنى عليه سدد إليه عددًا من الطعنات وانهالت عليه المتهمة الأولى بعدة طعنات بأماكن متفرقة من جسده قاصدين من ذلك قتله، وحينما سقط أرضاً عاجلته بالضرب على رأسه بـ"قالب طوب"، فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، كما جاء في قائمة أدلة الثبوت في القضية بأن الشاهد الأول الرائد حمدي أبورية، رئيس مباحث مركز شرطة فوه أنذاك، أسفرت تحرياته السرية عن قيام المتهمين بقتل المجني عليه خشية من افتضاح العلاقة غير المشروعة والتي نشأت بينه والمتهمة الأولى التي استدرجته إلى مسكنها وقام شقيقها المتهم الثاني بطعنه بسكين، وانهالت عليه المتهمة الأولى طعنًا بذات السكين حتى سقط أرضًا وعاجلته على رأسه بقالب طوب حتى تهشم ما أرداه قتيلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً