اعلان

امرأة تطلق النار علي الرجل الغامض (فيديو)

أطلقت امرأة أمريكية النار علي رجل غامض ،حاول اقتحام منزلها فجرا من خلال كسر الباب ، مما أدي إلي إصابته في كتفه ومنعه من الفرار ، حتي حضرت الشرطة التي ألقت القبض عليه ، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام أمريكية .

و كانت المرأة التي تدعي أشلي جونز، مع أطفالها الثلاثة في منزلها بمقاطعة أندرسون بولاية كارولينا الجنوبية، حين فوجئت برجل مجهول يطرق بابها فجرا ، وعندما نظرت عبر الشباك الزجاجي لم تشاهد أحداً، فرفعت صوتها تتساءل عمن يطرق الباب، لكنها لم تتلقّ أية إجابات.

وقامت "جونز "بالاتصال بالشرطة فورا ، ثم وقفت قرب باب المنزل، وسألت: من يطرق الباب؟ فسمعت صوت رجل يقول: "افتحي الباب، أريد أن أدخل المنزل، لن أؤذي أحداً".

وعلي الفور توجهت "جونز" إلى دولاب ملابسها، وأخرجت مسدساً ثم عادت قرب الباب وصاحت: "ارحل عن منزلي، أنا أحمل مسدساً، وسأطلق النار"، وهنا فوجئت بالرجل يحاول فتح الباب عنوة ، فما كان منها إلا أن فتحته، و أطلقت رصاصة أصابت الرجل في كتفه.

وأكدت الشرطة إنها وصلت إلى منزل "جونز"، وألقت القبض على شخص مصاب برصاصة في كتفه، ومعه امرأة، ووجهت له تهمة محاولة السرقة بالإكراه.

وقالت جونز في تحقيقات الشرطة: "أنا أم لثلاثة أطفال، وسأفعل أي شيء لحمايتهم، حتى لو اضطررت إلى قتله إذا أصر على دخول المنزل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً