اعلان

الفاشينيستا السعودية مودل روز غاضبة من الملقوفين وتوجه رسالة إليهم..فيديو

موديل روز

عبرت الفاشينيستا(عارضة الأزياء)السعودية "مودل روز"، عن انزعاجها وغضبها الشديدين من الملقوفين (المتطفلين) الذين يحشرون أنفسهم ويتدخلون فيما لا يعنيهم ،وأكدت أنه لابد من التعامل مع هؤلاء الأشخاص بشكل حاسم وقاطع في الرد عليهم،ووجهت إليهم رسالة قالت فيها :"يعني صدق في ناس تدخل في أمور ما تعنيها بزيادة، مثل كام راتب زوجك، طب أنتي ليش تطلقتي، طب وأنتي إيش تسوين ويا زوجك في البيت.. عرفتوا في خصوصيات بزيادة يعني عيب عيب".

 

وقالت موديل روز في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سنا بشات : قسمًا بالله صديقاتي أمور كتير ما أعرفها عنهم لأني ما أسأل..خلاص البنت اللي تبي تقول من غير ما تسألين هي تقولك المعلومات، لكن اللي ما تبي تقول مارح تقول حتى لو سألتي".

وواصلت رسالتها المصورة قائلة: "فليش الواحد يعرض نفسه إنُّه الناس تشوفُه ملقوف (متطفل).. مرة في ناس ملقوفة بزيادة، وأعتقد الكل متعرض لهذا الموضوع مرة، ليش ما تزوجتي أو ليش ما حملتي أو ليش ما تخرجتي أو ليش تطلقتي".

ورغم غضبها الشديد من المتطفلين ،أكدت موديل روز أنها تتعامل معهم بلطف ،وتبعث لهم رسالتها مبطنة معناها أن هذا الأمر لا يخصهم ، وهو ما يجبرهم علي الخجل والصمت وقالت تعامل معهم بلطف ولكن في نفس الوقت أوصل لهم الرد بمعنى ما يخصك فيستحون ويمشون.. يعني لما نقول لمتابعينا في السوشيال مبديا شيء ما يخصكم.. تقولون أنتم اللي معرضين حياتكم للشهرة ولتدخل الناس في حياتكم.. فكل واحد ملقوف أنا بوصله رسالة ما يخصك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً