اعلان

شوقي غريب يكشف تفاصيل انضمام رمضان صبحى لمعسكر المنتخب

شوقى غريب

أكد شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، بانه تم الاستقرار على انضمام رمضان صبحى لقائمة المنتخب الاولمبي، بعدما تم التنسيق مع الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى.

اقرأ أيضًا.. رغم الانتقادات.. محمد صلاح يتواصل مع صانعة تمثاله (صورة)

وأوضح غريب، في تصريحات لبرنامج" شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر 88.7: "أن اللاعب سينضم لمعسكر المنتخب يوم 12 من الشهر الجاري بعد خوض مباراة فريقه أمام وست هام".

وواصل: "أن رمضان صبحى وعدني بالاستمرار مع المنتخب لحين الوصول لأولمبياد توكيو 2020".

وأضاف: "أن اللاعب تم استدعائه بعد موافقة ناديه الانجيلزى على تواجده في مباراتى تونس والجزائر، ورحب بالإنضمام لصفوف المنتخب".

كما كشف شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الاولمبي، بأنه حقق استفادة كبيرة من المباريات الودية التى خاضها خلال الفترة الماضية، وأنه سيصل المعدل الفني والبدنى للاعبين لأعلى مستوى، من خلال خوض المواجهتين المقبلتين أمام الجزائر وتونس".

وأوضح غريب: "أن منتخب زامبيا اعتذر في اللحظات الاخيرة، بسبب تكاليف الإقامة والسفر، لذا قررنا خوض المباراة الودية أمام المنتخب الجزائري الشقيق".

وأشار المدير الفنى للمنتخب، إلى أن كلا المنتخبين، سيقيمان سويًا في أحد الفنادق المخصصة للقوات المسلحة، وسنشاهد المباراة التى ستجمع منتخبي مصر وتونس في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية بالكاميرون 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً