لطيفة ترد على فيديو إهانة مرتضى منصور على شاشة تونسية

اهل مصر

06:16 ص

الخميس 08/نوفمبر/2018

لطيفة ترد على فيديو إهانة مرتضى منصور على شاشة تونسية
حجم الخط A- A+

علقت الفنانة التونسية لطيفة على فيديو نشره المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ردًا على الإهانة التي تعرض لها في مداخلة هاتفية على قناة الحوار التونسية.

وقالت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر": "الأخ الفاضل المحترم المستشار مرتضى منصور لك منى كل الاحترام والتقدير لحضرتك ولكل الشعب المصري الغالي".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد تعرض للإهانة أثناء مداخلته الهاتفية مع قناة الحوار التونسية، للحديث عن أخطاء الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

ويذكر أنه أثناء مكالمة مرتضى منصور قام الإعلامي وسيم الحريصي الممثل والمذيع الذي أجرى المكالمة الساخرة للتحدث عن مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تقام يوم الجمعة المقبلة على ملعب رادس باستغلال عدم معرفة مرتضى منصور باللهجة التونسية واللغة الفرنسية من أجل توجيه عبارات ساخرة لرئيس نادي الزمالك مع وضع صورة لمرتضى منصور يظهر بها علامات الغضب الشديد.

ورد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بقوة على المذيع التونسي الذي سخر منه في البرنامج ووصف مرتضى منصور المذيع التونسي بفظ خارج .

لطيفة ترد على فيديو إهانة مرتضى منصور على شاشة تونسية
موضوعات متعلقة