اعلان

السجن المشدد 5 سنوات لسودانيين اثنين لسرقتهما الشقق بمدينة نصر

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 5 سنوات لسودانيين اثنين، وذلك بتهمة سرقة الشقق السكنية بالإكراه في منطقة مدينة نصر، صدر الحكم برئاسة المستشار سيد عبد العزيز التونى، وعضوية كلا من المستشار على أحمد صقرن والمستشار أيمن عبد الرازق، وأمانة سر ممدوح غريب، وعزت فاروق.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من محمد عبد الحميد 28 سنة مترجم بأحد المكاتب الخاصة، يفيد فيه أنه أثناء تواجده داخل مسكنه بدائرة القسم، فوجئ بأحد على باب الشقه يطرقه فى وقت متأخر من الليل، مضيفا أنه فور فتحه للباب لمعرفة هوية الطارق، تفاجئ بشخصان مجهولان، يرتديان أقنعة على وجههما يطرحاه أرضا، وقاموا بتكبيله بالإضافة على كتم أنفاسه لمنعه من الاستغاثة بأحد، ثم قاما بالاستلاء على عدد كبير من منقولات شقته، وفرا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق للتوصل إلى هوية مرتكبى الواقعة، وبأجراء التحريات، وجمع المعلومات اللازمة، والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة كلا من " شهاب.ص.ح " 21 سنة عامل، و " جدوا انجلوا.ع.م " 19 سنة طالب، سودانيين الجنسية ويقطنان بمنطقة صقر قريش بمدينة نصر، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأمان ترددهم، تمكن ضباط مباحث مدينة نصر، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبطهما أثناء تواجدهما بمسكنهما، تم اقتيادهم إلى القسم لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة قبلهم.

وبمواجهتهم، اعترافا بارتكابهم الواقعة، وأضافا أنهما قاما بالتصرف فى جزء من المنقولات المستولى عليها لعميلهم " حسن النية "، وأنهما تصرفا فى المبلغ المالى.

وبعرضهم على المجنى عليه، تعرف عليهما، واتهمها بالسرقة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة، التى أحالتهما إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهما، والتى أصدرت حكمها على المتهمان بالسجن المشدد 5 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة