اعلان

افعي ضخمة تعض رجلا في مكان حساس وهو يتبول بالحمام

كتب :

نجا رجل تايلاندي في الخامسة والأربعين من عمره ، من موت مؤكد بعد أن قامت افعي ضخمة بعضه ، في مكان حساس من جسده أثناء قيامه بالتبول في حمام منزله ، حيث تمكن الأطباء من إنقاذ حياته قبل أن يتسبب السم في إيقاف قلبه والأجهزة الحيوية في جسمه ، وفقا لما نشرته صحيفة ديلي نيوز التايلاندية ، التي أكدت أن الرجل احتاج إلي 15 غرزه لإغلاق الجرح ، الذي تسببت فيه عضة الثعبان ، الذي يبلغ طوله ثلاثة أمتار وكان يعيش في حمام المنزل .

اقرأ أيضا:

معركة شرسة بين قطة وثعبان قاتل .. بالضربة القاضية (فيديو)

ونقلت الصحيفة عن الرجل قوله :"شعرت بشيء عضني من أسفل وأنا أتبول، ففزعت وعندما رأيت الأفعى أمسكتها بيدي ورفعتها بشكل لا إرادي كي تتركني.

ووجه الرجل اللوم إلي نفسه مؤكدا انه كان ينبغي عليه ، أن يكون حذرا خاصة بعد أن شاهد الثعبان في احد حمامات المنزل قبل شهرين ، لذلك استخدم حماما أخرا هذه المرة ، لكنه لم يكن يدري أن الحمامات متصلة يبعضها البعض عن طريق المواسير.

وقامت أسرة الرجل باستدعاء رجال الإطفاء ، الذين نجحوا في القبض علي الثعبان الضخم ،بمساعدة احد صائدي الثعابين المحليين ، حيث تم نقله خارج المنزل وإطلاقه في الغابة .

المعروف أن الأفاعي السامة تنتشر تايلاند ، حيث تمكنت إدارة الإطفاء من الإمساك بـ 35 ألف ثعبان ، في العاصمة بانكوك وحدها العام الماضي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً